25 يناير 2022 12:11 22 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأمم المتحدة: الأوضاع مزرية في شمال سوريا جراء تساقط الثلوجأبو الغيط من عمان: تضامن الدول العربية المنجاة الوحيدة في مواجهة التهديدات الإقليمية والدوليةالبرلمان العربي يوجه خطابات للأمم المتحدة والمجتمع الدولي لوقف الاعتقالات الإدارية بحق الشعب الفلسطينيسلطنة عمان تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 53وزيرة البيئة تستعرض فرص الشراكة مع القطاع الخاص فى مواجهة آثار تغير المناخوزير المالية: نسعى لتخفيض ضريبة الأرباح.. وزيادة أسعار القمح 670 جنيها.. وخفض الدين المحلي لأقل من 90%وزير الإسكان: تنفيذ 28 مشروعاً للمياه والصرف بـ4 محافظات بتكلفة 2 مليار جنيه خلال عام 2021كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى أوكرانياانقطاع الكهرباء عن 3 دول في آسيا الوسطىخوان براون يهدد المقصرين بالاستبعاد من تشكيل الإسماعيلىالمصرى يختبر الناشئين فى مباريات كأس الرابطة لتدعيم الفريق بعناصر جديدةعلى ماهر يضع خطة الفوز على المصرى للحفاظ على صدارة المجموعة
المحافظات

حملة مفاجئة لتفقد أوضاع الجبانات بحي المنتزه ثان بالإسكندرية

النهار

نفذت إدارة الجبانات التابعة لحي المنتزه ثان بالإسكندرية، اليوم الخميس، حملة مفاجئة للتفتيش على المقابر بنطاق الحي جولتها، لتفقد أوضاع الجبانات التي تقع في نطاق الحي.


قال اللواء حسن الجمال، رئيس حي المنتزه ثان، في تصريح، إنه جار خلال الحملة مراجعة تصاريح الدفن، فضلا عن تفقد وجود مسئول الدفن "التربي" في كل جبانة.

وأشار رئيس الحي، إلى أنه تم التنبيه على مسئولي الجبانات، بضرورة الاعتناء بحالة النظافة العامة بها، وغلق البوابات في الأوقات غير الرسمية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري