18 مايو 2022 15:52 17 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مجلس الوزراء الألماني يوافق على طلبات فنلندا والسويد بالانضمام لحلف الناتومدير عام تعليم المنوفية يتابع سير امتحانات الصف الأول الثانوى بإدارة شبين الكوم التعليميةرئيس جامعة المنيا يفتتح المعرض السنوي الثالث لطلاب قسم الديكور بالـ”الفنون الجميلة”للتسهيل على المواطنين.. طرح رابط إضافة رقم التليفون على البطاقة التموينيةجامعة أسيوط تشهد انطلاق أعمال منتدى إيتيدا للتوظيف والترويج”تعليم البحيرة”: إحالة طالبين وملاحظى لجنتين بامتحانات الشهادة الإعدادية للشؤون القانونية”احميها من الختان” تواصل حملة طرق الأبواب بمدن البحر الأحمررئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يتابع سير امتحانات القراءات والنقل الثانوى بلجان الغردقةالمنيا: إطلاق مبادرة ”تفوق” للمراجعات النهائية المجانية لطلاب الشهادة الثانويةبيطري الشرقية: ضبط 410 كجم لحوم فاسدة خلال حملات تفتيشية بمراكز ومدن المحافظة«ثقافة المنيا» تقدم تابلوهات من التراث الشعبيالأحد المقبل.. زراعة المنيا تبدأ حملة لمكافحة القوارض عقب حصاد المحاصيل الشتوية
عربي ودولي

روسيا تستأنف رحلات الطيران مع 8 دول منها دولتان عربيتان

النهار


اعتبارا من اليوم الخميس، تستأنف روسيا رحلات الطيران مع 8 دول، منها دولتان عربيتان هما لبنان والمغرب، وذلك بعد تعليقها في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا المستجد.
وابتداء من 10 يونيو 2021 سيتم استئناف رحلات الطيران المنتظم مع النمسا وهنغاريا (المجر) ولبنان ولوكسمبورغ وموريشيوس والمغرب وكرواتيا، بالإضافة إلى رحلات الطيران العارض مع ألبانيا.
وسمحت السلطات الروسية استئناف رحلات الطيران بمعدل رحلتين في الأسبوع على المسارات: موسكو - فيينا، وموسكو - بودابست، وموسكو - بورت لويس، وموسكو - الرباط، وموسكو - زغرب.
فيما سيتم استئناف رحلات الطيران بمعدل رحلة واحدة على المسارين: موسكو - بيروت، وموسكو - لوكسمبورغ. كذلك سيتم استئناف رحلات الطيران العارض بمعدل رحلة واحدة على المسار موسكو - تيرانا.
وبالإضافة لإستئناف رحلات الطيران مع الوجهات الثماني المذكورة، سمحت السلطات الروسية بزيادة عدد الرحلات الجوية مع اليونان بواقع رحلتين أسبوعيا، ومع أذربيجان وأرمينيا وقطر وأوزبكستان بواقع رحلة أسبوعيا. كذلك تقرر زيادة عدد الرحلات مع مصر وصربيا إلى 7 رحلات في الأسبوع.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري