27 نوفمبر 2021 10:36 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حبس مسجلي خطر بحوزتهما سلاح ناري بالسلام”مياه أسيوط”.. تلاشي بقعة السولار قبل قدومها للمحافظة وعينات معامل الصحة والشركة مطابقةوزارة الصحة تكشف إجمالي المتعافين من فيروس كورونابرئاسة مصرية.. مجلس السلم والأمن الإفريقي يعقد جلسة استثنائية حول التطورات في السودانوزير الخارجية يعقد اليوم جلسة مباحثات مع المدير التنفيذي لهيئة الأمم المتحدة للمرأةقرار توقف رحلات مصر للطيران لـ«جنوب إفريقيا» يدخل حيز التنفيذ اليوم”حياة كريمة” تعاين منازل أسوان المتضررة لإعادة الإعمار تنفيذا لتوجيهات الرئيستجديد حبس 3 مسجلين بتهمة سرقة مواطن عن طريق انتحال صفة رجال الشرطةالإدارة العامة للمرور تعلن عن لوحات مميزة للسيارات بمزاد علنى.. صورتنفيذ 1025حكما قضائيا وضبط 7 قطع سلاح وقضيتى اتجار بالمخدرات فى سوهاجوزير صحة جنوب أفريقيا: لا يوجد دليل علمى على خطورة المتحور الجديد من كوروناجوخة الحارثى كاتبة عمانية على خطى العالمية.. تعرف على تاريخها فى الكتابة
حوادث

تأجيل محاكمة مدرب كرة قدم بتهمة هتك عرض طفل فى حلوان لـ4 أغسطس

النهار

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس؛ تأجيل محاكمة مدرب كرة قدم بتهمة هتك عرض لاعب "طفل" في حلوان، لجلسة 4 أغسطس.

 

صدر القرار برئاسة المستشار محمد أحمد عطية، وعضوية المستشارين حسن حسين عيسى، وإبراهيم فهمي عبد الرحمن صقر الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة سر ياسر عبد العاطي.

 

وكشف أمر الإحالة أن المتهم مدرب كرة قدم، في غضون شهر مارس 2020 بدائرة قسم حلوان خطف المجني عليه الطفل، وذلك بطريق التحايل تارة بأن استدرجه إلي مسكنه وعرض عليه مبلغا من المال وهاتف محمول على سبيل المكافآة مستغلا حداثة سنه، وبطريق الإكراه تارة أخرى بأن قام بالتهديد بإفشاء مقاطع جنسية المصورة له وتمكن بتلك الوسيلة من بث الرعب في نفسة بما دفعه للامتثال لأوامر المتهم بالتوجه إلي مسكنه.

 

وأوضح أمر الإحالة أنه قد اقترنت تلك الجناية بأخرى، أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض المجني عليه الطفل بالقوة والتهديد في واقعتين متتاليتين، أولهما بانه أشهر في وجهه سلاحا أبيض سكين مهددا إياه به طالباً منه انتزاع ملابسه، فامتثل المجني عليه إلي أمره، ثانيهما بأن قام بتهديده بالمقاطع المصورة فأمتثل له المجني عليه خوفا من فضح أمره فقام بحسر ملابسه عنه، واعتدى عليه، وذلك حال كون المجني عليه لم يبلغ من العمر ثمانية عشر سنة ميلادية وكان المتهم من أحد متولي ملاحظته.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري