25 سبتمبر 2021 14:27 18 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
دراسة حديثة تكشف: إثيوبيا حاولت إخفاء سر ”خطير” حول سد النهضةزلزال بقوة 4.9 درجات على مقياس ريختر يضرب شمال العراقرئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات وتوسعات الطريق الدائرىمكتوم بن محمد نائباً لرئيس الوزراء وزيراً لمالية الإمارات بالحكومة الجديدةاجتماع الزمالك مع محامى بن شرقى يحسم ملف تجديد عقدهليبيا: اتهامات للإخوان بالقفز على مطالب الشعب وإحداث فراغ سياسيالإمارات.. الإعلان عن تشكيل وزاري جديد ومنهجية جديدة للعمل الحكومي لـ50 عاماالتوسعة السعودية الثالثة للمسجد الحرام.. تقاسيم معمارية وجهود خدمية استثنائيةالوزراء ينفي نقص المستلزمات الوقائية بالمستشفيات الحكومية تزامنا مع الموجة الرابعة لكورونامحمد رشاد عن نشر أغنية أنا مش شمتان بالتزامن مع أزمات طليقته: الأدمن كان بيواكب الأحداثمحمد هنيدي عن برنامجه الجديد: يتناول أعمالي الفنية.. وصورت 12 حلقة”الجروان” و”دانيال” و”الكعبي” يشهدون حفل توزيع جوائز مسابقة الأفلام القصيرة ”نحو حياة أفضل”
المحافظات

صحة الدقهلية: دعم مستشفى أجا المركزي بتانك أكسجين بسعة 6 آلاف لتر

النهار

اعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية عن توريد وتركيب تانك اكسجين بسعة 6 الاف لتر ومبخر بحوالي مليون و100 الف جنيه تبرع من المجتمع المدني لدعم مستشفى اجا المركزي.

 

وأشار "مكي" إلى أن تلك الخطوة تأتي ضمن خطة تطوير مستشفى أجا المركزي لتقديم خدمة طبية افضل للمرضى وخاصة مرضى فيروس كورونا والارتقاء بالخدمة الطبية بالمستشفى والنهوض بها كما انه سيساعد في تشغيل العنايات المركزة بالمستشفى بصورة مستمرة بالإضافة إلى تشغيل شبكة الغازات وزيادة قدرتها الاستيعابية وكذا حل مشكلة نقص ضغط الاكسجين.


كما وجه مكي الشكر للمجتمع المدني المساهم في هذا العمل العظيم.

 

الجدير بالذكر ان مستشفى أجا المركزي بها تانك اكسجين بسعة 6 الاف لتر ومع توريد التانك الإضافي سيتم القضاء تمامآ على مشكلة نقص الأكسجين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري