3 يوليو 2022 22:00 4 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الأهلي يعلن مفاجأة بشأن مشاركة «قفشة» أمام الترجي

النهار

كشف محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، تعافي محمد مجدى «قفشة» صانع ألعاب المارد الأحمر من الإصابة التي يعاني منها بجزع في الرباط الداخلي للكاحل، والتي ضربته خلال مباراة نهضة بركان المغربي، في السوبر الأفريقي، التي أقيمت في الثامن والعشرين من الشهر الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة وانتهت بفوزه بهدفين نظيفين، وتوج بلقب السوبر الأفريقي.

وقال محمد شوقى فى مداخلة هاتفية لبرنامج 60 دقيقة مع الإعلامية شيما صابر عبر قناة أون تايم سبورتس، إن «قفشة» جاهز لمباراة الترجي التونسي في نصف نهائى دوري الأبطال الأفريقى والتي تقام يوم 19 من الشهر الجاري، مشددا على أن حالة قفشة في تحسن مستمر وتأكدت جاهزيته للمشاركة في مباراة الترجي التونسي الأولى بعد النتائج المبشرة لبرنامجه التأهيلي».

وأضاف رئيس اللجنة الطبية، «طاهر محمد طاهر شعر بآلام بسيطة وسيكون جاهز للمشاركة مع المنتخب الأوليمبي فى مباراة جنوب افريقيا غداً، ضمن استعدادات الفراعنة الصغار للأولمبياد».

وتحدث شوقي عن حالة محمد هاني، مؤكدا أنه يحتاج لفترة أسبوعين للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الأمامية، ومحمود متولي سيكون جاهزا للعودة للتدريبات مع عودة الأهلي من تونس، مشيرا إلى أن كريم نيدفيد جاهز تماما للمشاركة، والأمر الآن يعود للجهاز الفنى وليس الطبي، أما محمد محمود فيحتاج لعشرة أيام للعودة.

وعن لقاح كورونا علق رئيس اللجنة الطبية بالقلعة الحمراء، أنه يتم الترتيب مع وزارة الصحة خلال الفترة الحالية، على أن يحصل الفريق على اللقاح في فترة توقف لا يخوض فيها أي مباريات.

ويحل الأهلي ضيفا على فريق الترجي التونسي، في تونس يوم 19 يونيو الجاري فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو الجاري بالقاهرة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري