1 يوليو 2022 16:56 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير السياحة والآثار يلتقي برئيسة FIAVET خلال لقاءاته المهنية بالعاصمة الإيطالية روماوزيرة الهجرة تلتقي ممثلي كيانات مصرية بالخارج استعدادا لعقد المؤتمر الثالثالفنان كاوا سولاف يستعد لتصوير أغنيته الجديدةوزيرة التضامن تشهد احتفالية أولاد مصر بمؤسسات الرعاية الاجتماعية بذكري ثورة ٣٠ يونيووزير الرياضة يشيد بذهبية بسنت حميدة التاريخية.. ويؤكد دعمها حتى أولمبياد باريس 2024على رأسهم لاعب الـ NBA وموناكو الفرنسي.. قائمة السنغال لتصفيات كأس العالم لكرة السلةأهم الأحداث السياسية العالمية.. رئيس جديد لهونج كونج.. وحكم قضائي يحد من حماية البيئة في أمريكامن المستفيد الأساسي من أزمة الغذاء الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية؟َ!منتخب السلاح يغادر للجزائر للمشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسطمحافظ أسيوط يشهد احتفال قصر الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيورئيس مدينة القصير يشهد الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيوالمنوفية: انتحار تاجر أعلاف بسبب تراكم الديون بقرية تلوانة في الباجور
المحافظات

تشميع 4 منشآت تجارية في حملة لتطبيق الإجراءات الاحترازية غرب الإسكندرية

النهار

شن حي غرب الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة للتفتيش على المحلات والمخازن والمطاعم؛ للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.


من جانبها قالت المهندسة سحر شعبان، رئيس الحي، إن الحملة استهدفت مناطق "نجع اسو، القباري، الورديان، مينا البصل".

وأشارت رئيس الحي، إلى أن الحملة أسفرت عن غلق وتشميع 4 منشآت تجارية عبارة عن محلين وورشة حدادة، ومخزن حلويات، بالإضافة إلى إعدام 200 كجم من الحلوى والبسكويت والمصاصات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، فضلا عن تحرير 24 محضرا متنوعا.

ولفتت شعبان، إلى أن جرى التشديد على أصحاب المحلات والمطاعم بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري