5 ديسمبر 2021 10:33 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الترجي التونسي يطلب حضور 20 ألف مشجع ضد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

النهار

طالبت إدارة نادي الترجي التونسي بشكل رسمي، من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، حضور 20 ألف مشجع أمام النادي الأهلي، في ذهاب الدور نصف النهائي من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في التاسع عشر من شهر يونيو الجاري، على الملعب الأولمبي برادس، وفقًا لما أكده الإعلامي التونسي بديع بن جمعة على قناة النادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء.

وكانت رابطة جماهير ومشجعي نادي الترجي الرياضي التونسي في الخارج، قد أصدرت بيانًا موحدًا، لمطالبة السلطات المعنية في تونس، بالسماح لجماهير فريق باب سويقة بحضور مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم، والمقرر إقامتها يوم 19 يونيو القادم أمام النادي الأهلي، وكان جماهير فريق الترجي قد وجهت نداءًا سابقا لوزارة الرياضة التونسية ووزارتي الداخلية والصحّة التونسيتين للنظر في مطلبهم الوحيد، وهو السماح لعدد من أحباء النادي التونسي الكبير بحضور مباراة نصف النهائي أمام المارد الأحمر.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأهلاوي أمام مضيفه نادي الترجي الرياضي التونسي، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في التاسع عشر من شهر يونيو الجاري، وتقام أحداث تلك المواجهة على أرضية الملعب الأوليمبي برادس.

فيما ستقام مواجهة الإياب بين الأهلي والترجي، في إياب الدور نصف النهائي من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في السادس والعشرين شهر يونيو الجاري، وتقام المباراة على أرضية ملعب الأهلي we السلام.

يذكر أن النادي الأهلي قد استعد لمواجهة الترجي التونسي، بالتعادل بنتيجة 2-2، أمام نظيره فريق مصر للتأمين، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، بمقر النادي الأحمر بالجزيرة، على ملعب «مختار التتش».

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري