29 يونيو 2022 15:22 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبيةالدفاع الروسية: تصفية 100 مسلح من كتيبة ”كراكن” الأوكرانيةوزيرة الطاقة الإسرائيلية: مستعدون للتوصل إلى تفاهمات مع لبنان حول موارد الغاز وترسيم الحدود البحريةالناتو: روسيا والصين ”تتحديان النظام العالمي القائم على القواعدريابكوف: قرارات قمة الناتو لن تؤثر على سياسة روسياهل تنجو معاهدة حظر الانتشار النووي من غزو روسيا لأوكرانيا؟النواب البحرينى: علاقاتنا مع مصر تنفتح على آفاق أرحب من التقارب والتعاون الوثيق
المحافظات

رئيس مدينة إسنا بالأقصر يتفقد رصف طريق جسر السيالة

النهار

تفقد إبراهيم نصير، رئيس مركز إسنا بمحافظة الأقصر، أعمال رصف طريق جسر السيالة، والجاري العمل به بداية من موقف القرية حتى مسجد المدينة المنورة بطول 1.400 متر، مروراً بمحطة الصرف رقم 6.


وأكد نصير، أن ذلك جاء في إطار الأعمال الجارية لرفع كفاءة وتحسين شبكة الطرق الداخلية بمدينة إسنا لتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري