27 نوفمبر 2021 10:34 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزارة الصحة تكشف إجمالي المتعافين من فيروس كورونابرئاسة مصرية.. مجلس السلم والأمن الإفريقي يعقد جلسة استثنائية حول التطورات في السودانوزير الخارجية يعقد اليوم جلسة مباحثات مع المدير التنفيذي لهيئة الأمم المتحدة للمرأةقرار توقف رحلات مصر للطيران لـ«جنوب إفريقيا» يدخل حيز التنفيذ اليوم”حياة كريمة” تعاين منازل أسوان المتضررة لإعادة الإعمار تنفيذا لتوجيهات الرئيستجديد حبس 3 مسجلين بتهمة سرقة مواطن عن طريق انتحال صفة رجال الشرطةالإدارة العامة للمرور تعلن عن لوحات مميزة للسيارات بمزاد علنى.. صورتنفيذ 1025حكما قضائيا وضبط 7 قطع سلاح وقضيتى اتجار بالمخدرات فى سوهاجوزير صحة جنوب أفريقيا: لا يوجد دليل علمى على خطورة المتحور الجديد من كوروناجوخة الحارثى كاتبة عمانية على خطى العالمية.. تعرف على تاريخها فى الكتابةفعاليات اليوم.. مؤتمر اليوم الواحد ببنى سويف وأشرف العشماوى فى دار الحكمةصدر حديثا.. ”رأس المال الثقافى ومستقبل التنمية فى السودان” عن هيئة الكتاب
رياضة

ضربة جديدة للسويد في يورو 2020.. إصابة كولوسيفسكي بكورونا

النهار

أعلن الاتحاد السويدي لكرة القدم عن إصابة ديان كولوسيفسكي بفيروس كورونا، قبل أيام من انطلاق بطولة أمم أوروبا «يورو 2020»، حيث من المقرر أن يلتقي منتخب الأزرق والأصفر مع المنتخب الإسباني يوم الاثنين المقبل، وذكر يان أندرسون، مدرب المنتخب السويدي، أن جناح فريق يوفنتوس لن يكون متوفرًا في المباراة أمام المنتخب الإسباني، مؤكدًا بأنه مازال لديه أمل في لحاق اللاعب بالمباراة الثانية أمام سلوفاكيا في سان بطرسبور بروسيا.

بينما قال فالنتين، طبيب المنتخب السويدي، أن كولوسيفسكي شعر بأعراض برد، صباح اليوم، ليخضع لمسحة طبية، والتي جاءت نتيجتها إيجابية لتثبت إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يتم عزله عن الفريق.

ويعد غياب كولوسيفسكي عن المنتخب السويدي ضربة موجعة للأزرق والأصفر، بعد تأكد غياب زلاتان إبراهيموفيتش عن المنتخب بسبب إصابته.

وتضم المجموعة الخامسة ببطولة يورو 2020 كل من منتخبات إسبانيا، السويد، بولندا وسلوفاكيا، حيث كان الماتادور في التصنيف الأول خلال قرعة البطولة، والمنتخب السويدي في التصنيف الثاني، ثم بولندا في التصنيف الثالث وسلوفاكيا في التصنيف الرابع، وستقام منافسات المجموعة بين مدينتي إشبيلية الإسبانية وسانت بطرسبرج الروسية.

وتنطلق منافسات المجموعة الخامسة يوم 14 يونيو الجاري، وتقام منافسات الجولة الثانية يومي 18 و19، بينما تختم منافسات المجموعة يوم 23 يونيو الحالي.

وتأهل المنتخب الإسباني إلى البطولة بعدما تصدر مجموعته في التصفيات برصيد 26 نقطة، بعدما حقق 8 انتصارات وتعادلين، بينما لم يهزم في أي لقاء على الإطلاق، وسجل 31 هدفاً بينما استقبلت شباكه 5 أهداف فقط.

وكان الثلاثي سيرجيو راموس، ألفارو موراتا، ورودريجو، تصدروا ترتيب هدافي الماتادور برصيد 4 أهداف.

وتوّج المنتخب الإسباني بلقب البطولة في ثلاث مناسبات أعوام: 1964، 2008، 2012، وفي النسخة السابقة من البطولة ودّع الماتادور الإسباني المسابقة من دور الـ 16 عقب هزيمته أمام إيطاليا بثنائية دون مقابل.

وسيفتقد الفريق الإسباني لخدمات قائده سيرجيو راموس، حيث فضل لويس إنريكي استبعاده بسبب عدم الجاهزية، بعد غيابه عن فريق ريال مدريد لفترة طويلة بسبب الإصابة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري