29 يونيو 2022 15:31 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مصر تنتج ”دهانات خضراء” غير مسبوقة في تاريخها.. السر في الرصاصأديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبيةالدفاع الروسية: تصفية 100 مسلح من كتيبة ”كراكن” الأوكرانيةوزيرة الطاقة الإسرائيلية: مستعدون للتوصل إلى تفاهمات مع لبنان حول موارد الغاز وترسيم الحدود البحريةالناتو: روسيا والصين ”تتحديان النظام العالمي القائم على القواعدريابكوف: قرارات قمة الناتو لن تؤثر على سياسة روسياهل تنجو معاهدة حظر الانتشار النووي من غزو روسيا لأوكرانيا؟
حوادث

فلاح يقتل شقيقه ويصيب أمه في الجيزة بسبب خلافات الميراث

النهار

أنهي فلاح حياة شقيقه الأكبر، وأصاب والدته وشقيقه الأخر بمنطقة الصف بالجيزة.

أفاد بلاغ تلقته الأجهزة الأمنية بالجيزة، بقيام م 35 سنة فلاح، بإنهاء حياة شقيقه، وإصابة والدته وشقيقه الأخر، وتم ايداع الجثة مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

التحريات الأولية كشفت أن خلافات الميراث بين المتهم وأهليته وراء قيامه بقتل شقيقه الأكبر والاعتداء بسلاح أبيض على والدته وشقيقه الاخر.

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث لضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري