25 سبتمبر 2021 14:13 18 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
التوسعة السعودية الثالثة للمسجد الحرام.. تقاسيم معمارية وجهود خدمية استثنائيةالوزراء ينفي نقص المستلزمات الوقائية بالمستشفيات الحكومية تزامنا مع الموجة الرابعة لكورونامحمد رشاد عن نشر أغنية أنا مش شمتان بالتزامن مع أزمات طليقته: الأدمن كان بيواكب الأحداثمحمد هنيدي عن برنامجه الجديد: يتناول أعمالي الفنية.. وصورت 12 حلقة”الجروان” و”دانيال” و”الكعبي” يشهدون حفل توزيع جوائز مسابقة الأفلام القصيرة ”نحو حياة أفضل”كريم محمود عبد العزيز ينتهي من تصوير «من أجل زيكو»مي كساب تنتهي من تصوير حكاية «عقبال عوضك»بالصور.. المركز الكاثوليكي للسينما المصرية يكرم جومانا مرادلافروف يبحث مع المنفي مقترحات مساعدة ليبيا من قبل المجتمع الدوليالرياضة تنظم ورشة عمل لمنسقي ذوى القدرات والهمماختتام فعاليات مهرجان «سماع» الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية وسط حضور جماهيري كبيرالحكومة العراقية تعلن رفضها لاجتماعات أربيل بشأن ”التطبيع مع إسرائيل” وتعتبره ”غير قانوني”
المحافظات

إحالة 27 موظفا بالمصالح الحكومية بالدلنجات للتحقيق

النهار

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بمتابعة مدى الإنضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة، للتأكد من التزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية، مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وفى السياق، نفذت الوحدة المحلية بمركز ومدينة الدلنجات، اليوم، حملة تفتيشية علي المصالح الحكومية والخدمية، أسفرت عن إحالة ٢٧ من العاملين للتحقيق، لتغيبهم عن العمل دون سند قانوني.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري