28 أكتوبر 2021 09:20 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
عربي ودولي

إصابة 15 شخصا جراء انفجار سيارة إسعاف بألمانيا

النهار

انفجرت سيارة إسعاف في مدينة باد زيجبرج شمالي ألمانيا ما أسفر عن وقوع إصابات طفيفة لـ 15 شخصا.


وذكرت الشرطة، أن السيارة اندلعت فيها النيران اليوم الإثنين، جراء خلل تقني.

وقال متحدث باسم الشرطة، إن السيارة انفجرت أثناء أعمال الإطفاء ما أسفر عن إصابة 12 عاملا من عاملي الإطفاء وثلاثة عاملين من طاقم السيارة.

ورجح المتحدث أن يكون سبب الانفجار هو وجود أسطوانات أكسجين على متن سيارة الإسعاف، وأضاف أن قوة الانفجار أدت إلى إلحاق أضرار بثلاث سيارات محيطة إحداها وقعت لها أضرار شاملة.

وقدرت الشرطة قيمة الأضرار العينية الناجمة عن الحادث بما يصل إلى 300 ألف يورو.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري