24 مايو 2022 21:25 23 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
جامعة الزقازيق تقيم الحفل الختامى لمهرجان البيئة تحت شعار ( معاً لبناء الإنسان _ الجمهوريه الجديدة )محافظ الدقهلية ومدير إدارة النوادي بالقوات المسلحه يوقعان بروتوكول تعاون لإدارة وتشغيل الموتيل والمطعمجامعة المنصورة تتسلم شهادات اعتماد ١٧ برنامج نوعى من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتمادالشعب الجمهوري يعلن تشكيل لجنة امانة الحزب بالبحر الأحمرلجنة قطاع الدراسات الصيدلية بالمجلس الأعلى للجامعات في زيارة لصيدلة المنوفيةلجنة من المساحة تقدر تعويضات المواطنين بمشروع تطوير وتوسعات ميناء سفاجاتقارير: تشواميني ينتقل لـ ريال مدريد 5 سنوات مقابل 80 مليون يوروياسر إبراهيم يتعافى من إصابة الخلفية ويشارك فى مران الأهلىبشرى لجماهير الأهلي.. السولية يشارك بالمران الجماعي قبل نهائي إفريقيامورينيو: قصة ”السبيشال وان” قديمة ومجرد هراءهالاند يصل إنجلترا للانضمام رسمياً إلى نادى مانشستر سيتىمحمد بن سلمان يستقبل وفدًا من أعضاء الكونجرس الأمريكي
عربي ودولي

الجزائر تسجل 325 إصابة و9 حالات وفاة بكورونا خلال 24 ساعة

النهار

أعلن الدكتور جمال فورار الناطق باسم اللجنة العلمية لمتابعة فيروس كورونا المستجد بالجزائر، تسجيل 325 إصابة و9 حالات وفاة بفيروس كورونا المستجد في يوم واحد.


وقال فورار - في مؤتمره الصحفي اليومي - "إن إجمالي الإصابات ارتفع إلى 131 ألفا و283 حالة، بينما ارتفع إجمالي الوفيات إلى 3527 حالة وفاة، فيما تماثلت للشفاء 91 ألفا و413 حالة، بعد شفاء 215 حالة خلال يوم واحد".

وأوضح أن أغلب الوفيات من بين كبار السن، مشيرا إلى وجود 25 مصابا في العناية المركزة.

وكانت أعلى حصيلة للإصابات بالكورونا في الجزائر قد بلغت 1133 حالة إصابة في يوم واحد، وتم تسجيلها في 24 نوفمبر الماضي.. وتفرض السلطات الجزائرية حظرا للتجوال بسبب كورونا من منتصف الليل إلى 4 صباحا في 19 ولاية، من بينها الجزائر العاصمة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري