17 أكتوبر 2021 04:52 11 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

هندرسون يوجه رسالة دعم لـ أرنولد بعد استبعاده من المشاركة فى ”يورو 2020”

النهار

وجه جوردان هندرسون، قائد ليفربول الإنجليزى، رسالة دعم لمواطنه وزميله فى صفوف الريدز ترينت ألكسندر-أرنولد، عقب استبعاد الأخير من المشاركة فى بطولة أمم أوروبا "يورو 2020" والمقرر إقامتها خلال الفترة من 11 يونيو حتى 11 يوليو بداعى الإصابة.

وقال هندرسون فى تصريحاته نشرها الموقع الرسمي لنادى ليفربول متحدثا عن أرنولد "هو فتى صغير وسيكون أمامه العديد من البطولات، بالطبع هو محبط، أعتقد أنه قدم أداءً جيدًا للغاية فى الأشهر القليلة الماضية، كان رائعًا، لذلك من الطبيعى أن يشعر بخيبة أمل".

وأضاف هندرسون، "سيكون ترينت بخير، لديه شخصية قوية، أخبرته بالذهاب والراحة والتعافي وإبعاد عقله عن كرة القدم لبضعة أسابيع، ثم العودة مرة أخرى، وأنا متأكد من أنه سيفعل ذلك".

من جهته، كشف جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، عن بديل ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول فى قائمة الأسود الثلاثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتى ستنطلق 11 يونيو الجارى.

ووفقاً لما نشرته شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، فإن ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا قرر ضم أن بن وايت مدافع برايتون بديلا لألكسندر أرنولد مدافع ليفربول، الذى تعرض للإصابة أمام النمسا فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين 2 يونيو الماضي، وانتهت بفوز الأسود الثلاثة 1-0.

ويلعب المنتخب الإنجليزى فى أمم أوروبا المقبلة ضمن منافسات المجموعة الرابعة بجانب منتخبات كرواتيا، أسكتلندا والتشيك.

وحقق المنتخب الإنجليزى فوزًا معنويًا على ضيفه رومانيا، بهدف دون مقابل، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما الأحد، على ملعب "ريفرسايد ستديوم"، فى ختام استعدادات "الأسود الثلاثة" لانطلاق منافسات النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وكان منتخب إنجلترا حقق فوزا صعبا على نظيره منتخب النمسا بهدف نظيف، فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "ريفرسايد".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري