29 يونيو 2022 15:57 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حملة نظافة موسعة ورفع ١٢٣ طن من التراكمات والمخلفات يومياً بسفاجاااسفير البحريني: تبادل الزيارات بين السيسي وحمد يترجم عمق العلاقات بين المنامة والقاهرةأبو مازن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيوالشباب والرياضة تستقبل بعثة الكاراتيه بالمطار عقب عودتهم من الجزائرموعد وصول كلاتنبرج للاجتماع مع اتحاد الكرة.. و3 تجارب قبل مهمة «تطوير التحكيم» المصريصورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟مصر تنتج ”دهانات خضراء” غير مسبوقة في تاريخها.. السر في الرصاصأديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرة
المحافظات

توزيع 21 ألف كارت فلاح وما تم توريده من القمح حتى الآن زاد عن انتاج العام الماضي

النهار

أثنى اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، على الجهود المبذولة من قبل مديريتي التموين والزراعة ، لاستقبال القمح من المزارعين ، والحملات المتعددة على الأسواق والمحال ، لضبط المخالفين ، ومنع احتكار السلع ، وتعدد لجان لمقاومة الآفات ومتابعة توزيع الأسمدة،إضافة لعقد الندوات الزراعية وحملات التوعية بالقرى لأهالينا من المزارعين .


وأكد اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، أنه تم توزيع 21 ألف كارت فلاح، ومازالت عملية توزيع الكروت مستمرة ، موجها بتوزيع 100 ألف كارت خلال الشهر الجاري، مشيرة إلى أنه تم توريد 175 ألف طن و683 كيلو ،وهي كمية أكبر مما تم توريدها العام الماضي ، ومازالت عمليات التوريد مستمرة في 20 صومعة وشونه ونقاط تجميع، ومن المستهدف زراعة 75 ألف فدان قطن بزيادة 10 آلاف فدان عن العام الماضي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري