27 نوفمبر 2021 10:22 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ندوة حول ”ملامح قرافات القاهرة التاريخية” فى بيت السنارى يستضيفتعرف على الأعمال المقبولة للنشر بسلسلة كتابات جديدة بهيئة الكتاب”الموسم المسرحى 1927”.. أحدث إصدارات القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبيةتشكيل واختصاصات لجنة الرقابة بقانون الصكوك السيادية.. دور مهم لممثلى الأزهرمشروعات صغيرة تتمتع بحوافز هامة حال الالتزام بضوابط القانون.. اعرف التفاصيلالقانون ينظم ضوابط تشكيل لجان تأديبية للمخلصّين الجمركيين لنظر مخالفة أحكامهالبطاقة الضريبية شهادة ميلاد الممول طبقا للقانون.. اعرف ضوابط الإصدار3 شروط للحصول على ترخيص مزاولة الأنشطة المالية غير المصرفية.. تعرف عليهاتنظيم قانونى لطريقة تقديم طلبات تأسيس الشركات الراغبة فى مزاولة ”التكنولوجيا المالية”تعرف على تشكيل مجلس التأديب المعنى بمساءلة العاملين بالبنك المركزىتعرف على حالات إعطاء بيانات من الملفات الضريبية فى القانون الجديدعضو تنسيقية الأحزاب: الدولة تتبنى استراتيجية جديدة لتطوير التعليم منذ سنوات
المحافظات

إحلال وتجديد بشركة المياه والصرف الصحي في أسيوط بتكلفة 166 مليون جنيه خلال عام

النهار

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، إنجاز أعمال إحلال وتجديد خطة السنة المالية 2020 /2021، وتحقيق الاستفادة القصوى من التمويل المخصص لها، الذي قدر بنحو 166 مليون جنيه.

وأوضح المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن ميزانية الخطة المالية في تزايد مستمر من عام إلى عام، لتغطية أعمال الإحلال والتجديد والمد والتدعيم بكافة مراكز المحافظة.

وأضاف أن أهم مقترحات الخطة المالية للعام المالي 2021- 2022 ستتوجه لأعمال إحلال وتجديد 5 محطات صرف صحي، واستكمال أعمال الإحلال والتجديد في 3 محطات رفع صرف صحي أخري، بالإضافة إلى استكمال أعمال الإحلال والتجديد في محطتي مياه مرشحة، بجانب أعمال الإحلال والتجديد الموجهة لشبكات مياه الشرب وخطوط الطرد بعدد من المحطات دون أن تغفل الخطة أعمال التوريدات للمعدات الثقيلة للصرف الصحي من حفار على عجل، والمدمج، والنافوري، والكباش، وسيارات شفط الرواسب لزوم استمرار أعمال التطهير خاصة في فصل الصيف، الذي يتزامن معه زيادة الاستهلاك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري