28 نوفمبر 2021 20:12 23 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تقارير: بيسينا بديلا لـ سينسي المصاب فى قائمة منتخب إيطاليا لـ يورو 2020

النهار

كشفت تقارير صحفية عن استدعاء روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، لنجم خط وسط فريق أتالانتا ماتيو بيسينا، ليحل بدلا من ستيفانو سينسي لاعب إنتر ميلان، في قائمة منتخب الأزوري المشاركة في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020" التي تنطلق يوم 11 يونيو الجاري.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية أنه تم استبعاد ستيفانو سينسي من قائمة منتخب إيطاليا لـ يورو 2020 بسبب إصابة تعرض لها في التدريبات اليوم، وتم استدعاء بيسينا بدلا منه في القائمة.

وكان بيسينا قد سجل ثنائية في فوز منتخب إيطاليا على سان مارينو 7-0 يوم الجمعة الماضي في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين.

وغاب سينسي عن المشاركة مع إنتر ميلان في معظم فترات الموسم المنتهي بسبب الإصابة ولم يشارك مع النيراتزوري إلا 21 مباراة في مختلف المسابقات.

ويتواجد منتخب الأزوري في المجموعة الأولى مع تركيا وسويسرا وويلز في يورو 2020، وسيخوض مواجهة الإفتتاح أمام تركيا يوم 11 يونيو على ملعب "الأولمبيكو".

وسيلتقي منتخب إيطاليا غدا الجمعة مع نظيره التشيكي في آخر التجارب قبل المشاركة في اليورو. وكشف مانشيني في وقت سابق عن القائمة النهائية المكونة من 26 لاعبا للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا 2020، بعد تقليصها من 28 لاعبا،

وكان المدرب قد اختار قائمة أولية من 33 ثم قلصها إلى 28 لاعبا قبل أن تتقلص مرة أخرى إلى 26 لاعبا لتكون القائمة النهائية، وكانت هناك مخاوف من إصابة سينسي وماركو فيراتي، لكنهما ضمن القائمة.

وجاءت القائمة كالتالي:
حراس المرمى: جانلويجي دوناروما (ميلان)، أليكس ميريت (نابولي)، سالفاتور سيريجو (تورينو).

المدافعون: فرانشيسكو أتشيربي (لاتسيو)، أليساندرو باستوني (إنتر)، ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)، جورجيو كيليني (يوفنتوس)، جيوفاني دي لورينزو (نابولي)، إيمرسون بالميري (تشيلسي)، أليساندرو فلورينزي (باريس سان جيرمان)، وليوناردو سبيناتسولا (روما) رافائيل تولوي (أتالانتا).

لاعبو الوسط: نيكولا باريلا (إنتر)، بريان كريستانتي (روما)، جورجينيو (تشيلسي)، مانويل لوكاتيلي (ساسولو)، لورنزو بيليجريني (روما)، ستيفانو سينسي (إنتر)، ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان).

المهاجمون: أندريا بيلوتي (تورينو)، دومينيكو بيراردي (ساسولو)، فيديريكو برنارديسكي (يوفنتوس)، فيديريكو كييزا (يوفنتوس)، شيرو إيموبيلي (لاتسيو)، لورنزو إنسيني (نابولي)، جياكومو راسبادوري (ساسولو).

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري