28 نوفمبر 2021 20:45 23 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

تجديد حبس المتهمين باستدراج شخص وتصويره عاريًا وإجباره على توقيع إيصالات أمانة

النهار

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، اليوم الأربعاء، بتجديد حبس 4 متهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم باحتجاز شاب وتصويره عاريًا برفقة فتاة، وإجباره بالإكراه على توقيع إيصالات أمانة.


كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين والواقعة لاستكمال التحقيقات.

كشفت التحقيقات أن المتهمين استدرجوا المجني عليه بحجة مساعدة المتهمة الأولى، واحتجزه وصوروه رفقتها، واجبروه بالإكراه على توقيع إيصالات أمانة، وقالت المتهمة الأولى خلال التحقيقات إنها كانت تستقل سيارة أجرة في طريقها لمنزلها، فهاتفة المجني عليه، من أجل حمل حقيبة وبعض مستلزمات المنزل معها، وما إن وصل الضحية هدده سائق التاكسي والمتهمون، واستدرجوه إلى المنزل، وفور وصولهم إلى غرفة النوم، أمرهما بخلع ملابسهما وتصويرهما بالإضافة إلى إكراهه على توقيع إيصالات أمانة.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة مصر القديمة، بلاغًا من أحد المواطنين يفيد تعرضه للخطف والابتزاز من قبل آخرين عقب استدراجه من فتاة واحتجازه بالإكراه، وإجباره على التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة، وتم ضبطهم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري