29 مايو 2022 06:54 28 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

رئيس برشلونة لـ”جوردي كرويف”: نبدأ حقبة جديدة وملهمة من تاريخ البارسا

النهار

رحب خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، رسالة، بجوردي كرويف نجل أسطورة البارسا السابق يوهان كرويف بعد التعاقد معه رسميا لتولي منصب المدير الرياضي للفريق الكتالوني، حيث إنه تم تعيين جوردي كرويف سكرتيراً فنياً لنادي برشلونة وقائم بأعمال المدير الرياضي للنادي، بدءاً من 1 أغسطس المقبل.

ونشر خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، صورة تجمعه بجوردي كرويف على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، ووجه له رسالة قائلا: " أهلا بعودتك للمنزل جوردي كرويف، ومرحبا بكم في هذه الحقبة الجديدة والملهمة من تاريخ برشلونة".

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي عن التعاقد مع جوردي كرويف نجل أسطورة البارسا السابق يوهان كرويف، لتولي منصب المدير الرياضي للفريق الكتالوني.

وكشف برشلونة عبر موقعه الرسمي علي الإنترنت، إنه تم تعيين جوردي كرويف سكرتيراً فنياً للبارسا وقائم بأعمال المدير الرياضي للنادي، بدءاً من 1 أغسطس المقبل.

وانفصل جوردي كرويف مدرب شينزن كايسا الصيني، عن ناديه بشكل ودي من أجل الانضمام إلى برشلونة، نظراَ لعلاقته القوية مع خوان لابورتا رئيس البلوجرانا.

وكان جوردي كرويف قد صرح سابقاً، إنه والده إذا كان حياً سيمنح صوته لخوان لابورتا رئيس برشلونة، ما يؤكد علي العلاقة القوية بينهما.

وبدأ جوردي كرويف مسيرته المهنية بالعمل مديرًا رياضيًا في 2010 مع فريق لاناكا ثم مكابي تل أبيب الصهيوني، وبعد ذلك مدربًا للفريق في 2017/201، وفي 2018 انتقل إلى الصين إلى تشونجتشينج ليفان موسم 2018/2019، ومنتخب الإكوادور 2020، وأخيرًا في شينزن كايسا من 2020 وحتى الآن.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري