24 سبتمبر 2021 05:25 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

تجديد حبس المتهم بقتل صديقه بسلاح ناري داخل شقة بالمقطم

النهار

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الخميس، تجديد حبس المتهم بقتل صديقه بسلاح ناري، بسبب خلافات مالية بينهما 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ حيث قام باستدراجه إلى منطقة المقطم، وأطلق أعيرة نارية عليه داخل شقة سكنية.


كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ كما صرحت النيابة بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من عملية التشريح وإعداد تقرير الصفة التشريحية، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة.

جاءت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه ("أ.م" -42 سنة)، مصابًا بطلق ناري في الصدر من مسافة أقل من 3 أمتار، ما جعلها تتسبب في فتحتي دخول وخروج لقرب مسافة الإطلاق.

تمكن رجال المباحث، من كشف ملابسات العثور على جثة شخص مصاب بطلق ناري وفي حالة تعفن داخل شقة سكنية بمنطقة المقطم؛ حيث تبين أن صديقه وراء ارتكاب الحادث، بسبب خلافات بينهما دفعته للتخلص منه، وحرر محضر بالواقعة.

كانت غرفة النجدة بالقاهرة، تلقت بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة شخص داخل شقة سكنية في المقطم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين العثور على جثة شخص مصاب بطلق نارى، وتم نقله إلى المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري