28 أكتوبر 2021 09:08 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
رياضة

وزير الرياضة ينقل ترحيب الرئيس السيسي للضيوف فى افتتاح كأس العالم للجمباز

النهار

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كأس العالم للجمباز الفني والتي تستضيفه مصر خلال الفترة من 3 الي 7 يونيو 2021.


رحّب صبحي للسادة رئيس الاتحاد الدولي للجمباز واعضاء الاتحاد الدولي في مصر، مضيفاً أن مصر ارض السلام ومهد الحضارات تفتح ذراعيها دائما لضيوفها الكرام.

ونقل صبحي تحيات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وترحيبه الدائم بالسادة الحضور من جميع انحاء العالم ومختلف الدول.

واوضح صبحي خلال إفتتاح بطولة العالم للجمباز ، ان مصر تعلم جيدا أهمية الرياضة وانها تظل دايما من القوة الناعمة التي تجمع الشعوب وتعمل علي نبذ التعصب والعنف وتقرب بين مختلف الشعوب.

مضيفاً أن نجاح مصر في استضافة الاحداث المختلفة خاصة في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر لها العالم اجمع من فيروس كورونا، والإجراءات التي تتخذها الدولة لمنع انتشار الفيروس هو ما ساعدنا علي نجاح جميع البطولات التي استضافتها مصر.
مشدداً علي اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية في التعامل مع فيروس كورونا.

وفي الختام افتتح السيد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كأس العالم للجمباز الفني.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري