25 أكتوبر 2021 14:41 19 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ البحيرة: فحص ١٢١ ألف تلميذ ضمن مبادرة علاج أمراض سوء التغذيةمحافظ الشرقية يتفقد أعمال إنشاء طريق دائري فاقوسأوائل الجامعات المصرية يقدمون هدية للرئيس السيسي بحفل تخرج الكليات العسكريةصيدلة حلوان تنظم حملة للتوعية بمرض سرطان الثدى وتكشف الأعراض وطرق الوقايةالبحيرة: إزالة 11 حالة تعدي علي 7576 مترا مربعا أرض زراعية وأملاك دولةنظافة القاهرة ترفع مخلفات الهدم التاريخية بمحاور وطرق العاصمةوصول مفتي الجمهورية إلى مطار سراييفو الدولي في مستهل زيارته للبوسنة والهرسكصحة المنيا تنفذ قوافل طبية لخدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بقرى أبو قرقاص ومغاغةاستعدادات أمنية لتأمين الظهور الأول للجماهير بالمدرجات اليوموزير الزراعة يبحث مع وفد رفيع المستوى للإيفاد المشروعات المشتركة وآفاق التعاونالمدارس تنظم ندوات لتوعية الطلاب بأهمية الإجراءات الاحترازية.. صورالقومي للمرأة بالمنيا يسلم عدداً من المساعدات بالقرى الأكثر احتياجا
رياضة

ألمانيا تتعادل مع الدنمارك وديا استعدادا لـ يورو 2020

النهار

تعادل المنتخب الألماني ضد نظيره الدنماركي بنتيجة 1-1 خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الأربعاء على ملعب "تيفولي" بألمانيا، في إطار الاستعداد لبطولة يورو 2020.

انتهى الشوط الأول بين المنتخبين بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني تقدم فلوريان نيوهاوس للألمان في الدقيقة 48 وتعادل يوسف بولسن في الدقيقة 71 للدنمارك.

وشهدت المباراة عودة نجم بايرن ميونخ توماس مولر للمشاركة أساسيا مع منتخب المانشافت بعد غيابه 926 يوما، كما لعب المباراة رقم 101 وهو أكثر لاعب خاض مباريات تحت قيادة المدرب يواكيم لوف.

ويقع المنتخب الألماني في المجموعة الأخيرة التي أطلق عليها مجموعة الموت التي تضم منتخبات فرنسا والبرتغال والمجر.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 في 11 مدينة في 11 دولة مختلفة، حيث قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن ينظم المسابقة في عام 2020 في هذا العدد من المدن بدلاً من أن يقتصر التنظيم على دولة أو اثنتين، وذلك احتفالاً بمرور 60 عامًا على تنظيم النسخة الأولى من اليورو.

وتنطلق منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2020، في 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021، بمشاركة 24 منتخبًا أوروبيًا، على 6 مجموعات، ويصعد متصدرها ووصيفها، ثم أفضل 4 منتخبات حققوا المركز الثالث.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري