24 سبتمبر 2021 04:57 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

هل يعود كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد بسبب أنشيلوتي

النهار

رجحت تقارير صحفية إيطالية عودة الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الايطالي الى ريال مدريد الاسباني خلال فترة الانتقالات الحالية بعد تولي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد للفريق الملكي المهام رسمياً بعد رحيل زين الدين زيدان عقب نهاية الموسم الحالي.

ووفقاً لصحيفة "كوريري ديلي سبورت" الايطالية فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لا يزال يفكر في استعادة رونالدو، وقد يحدث ذلك مع عودة أنشيلوتي.

وأوضحت الصحيفة الايطالية أن عودة رونالدو الى ريال مدريد ليس فقط بسبب كارلو أنشيلوتي ولك الموسم المخيب الذي قدمه يوفنتوس في الدوري الايطالي ساهم بشدة في تفكير اللاعب البرتغالي بضرورة تغيير الوجهة خلال الفترة المقبلة.

وتابعت الصحيفة في تقريرها: "أنشيلوتي على علاقة جيدة مع كريستيانو، ووصفه من قبل بأنه أفضل محترف دربه بمسيرته، وهو ما قد يجعل عودته إلى ريال مدريد قد تشهد ظهورا جديدا لرونالدو في النادي الملكي".

في سياق متصل، يستعد البرتغالي كريستيانو رونالدو لقيادة المنتخب البرتغالي، في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، من أجل الحفاظ علي اللقب الذى توج به برازيل أوروبا في 2016.

وتحدث رونالدو في تصريحات بمؤتمر صحفي كسفير رسمي لـ موقع "لايف سكور"، " كانت بطولة يورو 2016 جيدة لي، إلا أنني شعرت بالحزن بعد إصابتي في المباراة النهائية أمام فرنسا".

وتنطلق منافسات أمم أوروبا "يورو 2020" يوم 11 من شهر يونيو الجاري، في 11 مدينة أوروبية، وتستمر لمدة شهر كامل، وذلك بمشاركة 24 منتخبا أوروبيا، وذلك للمرة الثانية التي تشهد تواجد هذا العدد من المنتخبات بعد البطولة السابقة "يورو 2016" في فرنسا.

وأضاف قائد البرتغال:"لكن بانتهاء المواجهة شعرت بالسعادة وقد عشت ثلاثة مشاعر مختلفة، لكن في النهاية كان شعوري لا يصدق، إنه غالبا اللقب الأهم الذي حققته خلال مسيرتي".

وحول أهداف البرتغال في يورو 2020، علق رونالدو، "بالطبع هدفنا من البطولة هو تحقيق اللقب، لدينا فريق جيد ولكن نعلم أن هناك عددا من الأندية القوية التي ترغب في الحصول على اللقب".

وكشف رونالدو عن أفضل هدف في مسيرته، قائلاً "الهدف الأغلى ولا يمكن نسيانه هو الهدف الشهير في يوفنتوس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكان أمام صديقي العزيز جانلويجي بوفون، يمكنني ان أقول أنه الهدف الأفضل والمفضل لي".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري