1 يوليو 2022 16:15 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير السياحة والآثار يلتقي برئيسة FIAVET خلال لقاءاته المهنية بالعاصمة الإيطالية روماوزيرة الهجرة تلتقي ممثلي كيانات مصرية بالخارج استعدادا لعقد المؤتمر الثالثالفنان كاوا سولاف يستعد لتصوير أغنيته الجديدةوزيرة التضامن تشهد احتفالية أولاد مصر بمؤسسات الرعاية الاجتماعية بذكري ثورة ٣٠ يونيووزير الرياضة يشيد بذهبية بسنت حميدة التاريخية.. ويؤكد دعمها حتى أولمبياد باريس 2024على رأسهم لاعب الـ NBA وموناكو الفرنسي.. قائمة السنغال لتصفيات كأس العالم لكرة السلةأهم الأحداث السياسية العالمية.. رئيس جديد لهونج كونج.. وحكم قضائي يحد من حماية البيئة في أمريكامن المستفيد الأساسي من أزمة الغذاء الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية؟َ!منتخب السلاح يغادر للجزائر للمشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسطمحافظ أسيوط يشهد احتفال قصر الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيورئيس مدينة القصير يشهد الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيوالمنوفية: انتحار تاجر أعلاف بسبب تراكم الديون بقرية تلوانة في الباجور
المحافظات

رفع كفاءة ورصف الطرق الداخلية بمركز ومدينة بلبيس

النهار

يتابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس انتظام سير أعمال رفع كفاءة ورصف الشوارع والطرق الداخلية بنطاق المركز لرفع كفاءة البنية التحتية للشوارع الرئيسية تيسيراً على حركة المواطنين وإيجاد السيولة المرورية أمام السيارات.

وأكد المحافظ أن المحافظة جادة في تنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق الداخلية والفرعية بمختلف المراكز والمدن والأحياء وذلك تنفيذاً لخطة تطوير وتجميل مدن المحافظة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها وللوصول إلى بنية تحتية سليمة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

ومن جانبه أوضح المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس إنه تم الإنتهاء من اعمال رصف شوارع المدينة والطرق الرئيسية و المدرجة ضمن الخطة الإستثمارية للعام المالي 20 20 /2021.. مشيراً إلى أنه تم توريد وتركيب بلاط الإنترلوك لشوارع المدينة بطول 15000 متر( شارع الزعبلاوى وفروعة وشارع جمعية الجمل وفروعة وشارع القيسارية وفروعة وشارع المكتبات وفروعة) بتكلفة ٢ مليون جنيه حيث تم البدء في تنفيذ الأعمال في ٦/١٢/٢٠٢٠ وتم الإنتهاء في ٥ / ٣/٢٠٢١، وتم استكمال تنفيذ أعمال رصف طريق السعادات / الفضلية / الشادر بعرض 8 متر وطول 100متر كفر ايوب بتكلفة ١٠٠ الف جنيه، فتم البدء في تنفيذ الأعمال في ٢١/١٢/٢٠٢٠ وتم الإنتهاء في ٢٠/٣/٢٠٢١.

وأضاف المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس أنه تم الإنتهاء من تنفيذ أعمال رصف طريق مدخل الزوامل من إتجاه عزبة ابوراس/ الطواحنة / الزوامل بعرض 6 متر وبطول 350 متر (الزوامل) بتكلفة ٣٥٠ الف جنيه، موضحا أنه تم البدء في تنفيذ الأعمال في ٩/١٢/٢٠٢٠ وتم الإنتهاء في ٩/٣/٢٠٢١،فضلا عن استكمال أعمال رصف طريق عرب العواصية بعرض 6 متر وبطول 200 متر (انشاص الرمل) بتكلفه ٢٠٠ الف جنيه، فتم البدء في تنفيذ الأعمال في ٩/١٢/٢٠٢٠ وتم الإنتهاء في ٩/٣/٢٠٢١.

وأضاف رئيس المركز انه تم أستكمال أعمال رصف طريق الياسمين بقهلة الجبلة بعرض 6 متر وبطول 200متر (العدلية) بتكلفة ١٥٠ الف جنيه، حيث إنه تم البدء في تنفيذ الأعمال في ١٦/١٢/٢٠٢٠ وتم الإنتهاء في ١٥/٣/٢٠٢١، كما أنه تم الإنتهاء من تنفيذ أعمال رصف طريق مدخل عزبة الديبة ( بقرية حفنا ) شبرا النخلة بتكلفه ١٥٠ الف جنيها فتم البدء في تنفيذ الأعمال في ٩/١٢/٢٠٢٠ وتم الإنتهاء في ٩/٣/٢٠٢١.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري