23 أكتوبر 2021 12:53 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الوحدة العامة لحماية الطفل بالتعاون مع المجلس القومي للطفولة والأمومة تنتهي من تدريب أعضاء الوحدات حول جريمة ختان الإناثمحافظ الشرقية يُتابع إنتظام عمل الفرق الطبية لتطعيم المواطنين باللقاح المضاد لفيروس كوروناصحة الغربية: استمرار القوافل الطبية وإعطاء 1300 مواطن اللقاح10 خطوات للعناية بالشعر واستعادة صحته ولمعانه.. سرحيه كل يوم وغيري الشامبورونالدو: لماذا أعتزل؟!وزيرة الصحة: استقبال مليون و398 ألف جرعة لقاح فايزر بمطار القاهرة5 علامات تخبرك بضرورة تغيير صالون التجميل.. ”عدم تدليك الرأس الأبرز”الأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة الأسبوع الجاري5 فوائد لاستخدام زبدة الشيا فى العناية بالبشرة.. تؤخر الشيخوخة وتحمى من التشققفتح باب التسجيل للمُشاركة في النسخة الثانية من المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلميوصفات طبيعية لترطيب الشعر المجعد.. من الزيوت الساخنة لبذور الحلبةلعبة الحبار.. المسلسل المثير للجدل يظهر في اختبارات وظائف بإندونيسيا
رياضة

مران الأهلي..راحة للاعبي المنتخب الأولمبي من التدريبات اليوم

النهار

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قال إن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي منح اللاعبين المنضمين للمنتخب الأولمبي راحة اليوم من التدريبات.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة يومين بعد العودة من قطر، فيما حصل لاعبو الفريق المنضمون للمنتخب الأولمبي على راحة إضافية اليوم.

وكان الأهلي قد عاد من قطر يوم الأحد الماضي، بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي بتغلبه على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق عقب العودة من قطر، والتي استمرت لمدة يومين.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التي تقام يوم ١٩ يونيو الجاري في تونس، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ إن الجهاز الفني للأهلي يدرس إقامة مباراة ودية نهاية الأسبوع الجاري، ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة الترجي التونسي المقرر إقامتها في تونس ١٩ يونيو الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري