1 يوليو 2022 16:17 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير السياحة والآثار يلتقي برئيسة FIAVET خلال لقاءاته المهنية بالعاصمة الإيطالية روماوزيرة الهجرة تلتقي ممثلي كيانات مصرية بالخارج استعدادا لعقد المؤتمر الثالثالفنان كاوا سولاف يستعد لتصوير أغنيته الجديدةوزيرة التضامن تشهد احتفالية أولاد مصر بمؤسسات الرعاية الاجتماعية بذكري ثورة ٣٠ يونيووزير الرياضة يشيد بذهبية بسنت حميدة التاريخية.. ويؤكد دعمها حتى أولمبياد باريس 2024على رأسهم لاعب الـ NBA وموناكو الفرنسي.. قائمة السنغال لتصفيات كأس العالم لكرة السلةأهم الأحداث السياسية العالمية.. رئيس جديد لهونج كونج.. وحكم قضائي يحد من حماية البيئة في أمريكامن المستفيد الأساسي من أزمة الغذاء الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية؟َ!منتخب السلاح يغادر للجزائر للمشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسطمحافظ أسيوط يشهد احتفال قصر الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيورئيس مدينة القصير يشهد الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيوالمنوفية: انتحار تاجر أعلاف بسبب تراكم الديون بقرية تلوانة في الباجور
المحافظات

وقف أعمال بناء مخالف وإزالتها في الحال بـ «غيط العنب» غرب الإسكندرية

النهار

نفذ حي غرب بالإسكندرية، اليوم، حملة مكبرة استهدفت إيقاف أعمال البناء المخالفة داخل عقار يقع بشارع 38 بمنطقة غيط العنب بنطاق الحي.


وقالت المهندسة سحر شعبان، رئيسة حي غرب، إن الحملة نفذت قرارات الإزالة الصادرة بحق العقار رقم 38 شارع الأشجار بغيط العنب، والتي تتضمن إزالة الطابقين الرابع والخامس المخالفين؛ حيث تم بناؤها بدون ترخيص.

وأشارت شعبان، في بيان صادر عنها اليوم، إلى أن الحملة تأتي بناء على توجيهات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بشأن تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للبناء المخالف، ومواصلة الجهود على مدار اليوم من الجهات المختصة في هذا الإطار.

وشددت رئيس الحي، على أنه لا تهاون في أي مخالفة، وستتم إزالتها على الفور، والتصدي بقوة حزم لأي أعمال بناء مخالفة بنطاق الحي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري