1 يوليو 2022 17:00 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير السياحة والآثار يلتقي برئيسة FIAVET خلال لقاءاته المهنية بالعاصمة الإيطالية روماوزيرة الهجرة تلتقي ممثلي كيانات مصرية بالخارج استعدادا لعقد المؤتمر الثالثالفنان كاوا سولاف يستعد لتصوير أغنيته الجديدةوزيرة التضامن تشهد احتفالية أولاد مصر بمؤسسات الرعاية الاجتماعية بذكري ثورة ٣٠ يونيووزير الرياضة يشيد بذهبية بسنت حميدة التاريخية.. ويؤكد دعمها حتى أولمبياد باريس 2024على رأسهم لاعب الـ NBA وموناكو الفرنسي.. قائمة السنغال لتصفيات كأس العالم لكرة السلةأهم الأحداث السياسية العالمية.. رئيس جديد لهونج كونج.. وحكم قضائي يحد من حماية البيئة في أمريكامن المستفيد الأساسي من أزمة الغذاء الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية؟َ!منتخب السلاح يغادر للجزائر للمشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسطمحافظ أسيوط يشهد احتفال قصر الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيورئيس مدينة القصير يشهد الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيوالمنوفية: انتحار تاجر أعلاف بسبب تراكم الديون بقرية تلوانة في الباجور
عربي ودولي

بايدن: أكثر من 7 آلاف من جنودنا ضحوا بأرواحهم في العراق وأفغانستان

النهار

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الإثنين، بمناسبة يوم الذكرى، إن الولايات المتحدة تتذكر اليوم الذين ضحوا بحياتهم من أجل البلاد وتكرمهم وتفخر بهم.

وبحسب "الحرة"، قال بايدن إن "الأمريكيين يقومون بواجباتهم في كل أرجاء العالم رغم ما يتهددهم".

وأضاف بايدن:"7036 من جنودنا ضحوا بأرواحهم في العراق وأفغانستان".

وتابع بايدن في كلمته أن "الديمقراطية هي حكم الشعب وليس الأقوياء والأغنياء، والديمقراطية في خطر هنا وحول العالم، نحن جزء من النضال للحفاظ على الديمقراطي".

وواصل:"الحرية والسعي إلى السعادة تذكرنا بأولائك الذين ضحوا بحياتهم من أجل الاتحاد ومن أجل البلاد، ونعمل على جعل اتحادنا أكثر مثالية".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري