28 أكتوبر 2021 09:16 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
رياضة

الزمالك يرفض الإطاحة بكارتيرون بعد التعادل مع الجونة

النهار

أكد مصدر داخل اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، أن اللجنة رفضت اتخاذ قرارا بشأن مصير الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض بعد تعادله مع الجونة مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر: على الرغم من حالة الغضب التي تسيطر على مسؤولي النادي لضياع نقطتين بعد التعادل مع الجونة، إلا أن أعضاء اللجنة أعلنوا منذ أول لحظة عن دعمهم ومساندتهم الكاملة لكارتيرون، ويثقون في أنه قادر على التتويج بالدوري نهاية الموسم الحالي.

وينتظر الجهاز الفنى للفريق، ولاعبي الفريق اليوم صرف المستحقات المالية المتأخرة لهم، خاصة أن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب، وعدتهم بصرف جزء من المستحقات اليوم.

اللجنة وضعت أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبين ضمن الأولويات، كما تم الاتفاق معهم على جدولة المستحقات.

وتعادل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك سلبيا مع فريق الجونة في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد خالد بشارة أمس بالجونة ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الممتاز ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 55 في المركز الأول.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة سلبية لمدة خمسة أيام بعد التعادل مع الجونة، على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري