20 سبتمبر 2021 22:25 13 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

توتنهام ينافس ريال مدريد على التعاقد مع كونتي

النهار

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن المدرب أنطونيو كونتي يجري حاليا مفاوضات مع كل من ريال مدريد وتوتنهام، وبات المدرب حاليا حرًا بعد إنهاء عقده مع إنتر بالتراضي، بعدما فاز بلقب الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضى، وهناك بند فى الاتفاقية مع "النيراتزورى" يعنى أنه لا يمكنه العمل مع نادٍ إيطالي آخر خلال الموسم المقبل، لذلك يسعى للانتقال إلى الخارج.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "فوتبول إيطاليا"، بدأ كونتي محادثات مع ريال مدريد وقدم أفكاره إلى رئيس النادي فلورنتينو بيريز، وينتظر رد من إدارة النادي الملكي حول تولي مسئولية النادي.

وذكر نفس التقرير أن كونتي في مفاوضات أيضًا مع توتنهام هوتسبير، حيث هناك ميزة إضافية قد تغري كونتي في النادي اللندني، وهي عزم إدارة السبيرز التعاقد مع المدير الرياضي السابق ليوفنتوس فابيو بارتيشي.

وأعاد باراتيشي وبيبي ماروتا كونتي إلى يوفنتوس في عام 2010، ليبدأ النادي سلسلة الانتصارات التي استمرت تسعة مواسم، ومنذ ذلك الحين انتقل ماروتا إلى إنتر ميلان، ولم يجدد عقده مع يوفنتوس الأسبوع الماضي.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد كشفت أن نادي إنتر ميلان تعاقد مع سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق لاتسيو لخلافة كونتي ليكون مدربا للنيراتزوري الموسم المقبل، وسيكون العقد لمدة عامين وجاء التوقيع مساء الليلة الماضية، على الرغم من عدم الإعلان الرسمي حتى الآن.

وأعلن المدرب الايطالي منذ عدة أيام مغادرة لاتسيو بعد 22 عامًا بين لاعب ومدرب في ستاد "الأولمبيكو"، حيث ينتهى عقده فى 30 يونيو المقبل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري