20 مايو 2022 08:38 19 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 30/5/2021 برج الدلو

النهار

برج الدلو من الأبراج الهوائية متقلبة المزاج، لكنهم في الأغلب شخصيات ودودة ولطيفة في التعامل، ويحبون مساعدة الآخرين، لذلك يجدون سعادتهم في الأعمال التطوعية، ويتمتعون بالهدوء والرزانة، ولا يتخذون قرارات إلا بعد تفكير طويل فيه وفي نتائجه، ويميلون نحو الأعمال التجارية باعتبارهم أشخاص غير تقليدية ويحبون التجديد باستمرار، ومن مشاهير برج الدلو لاعب كرة القدم رمضان صبحي، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
تشعر بحالة من الإحباط اليوم بسبب بعض التغييرات التي طرأت على عملك، والتي لا تشعر بالرضا تجاهها، لكن حاول أن تجنب مشاعرك جانبًا، وتواصل عملك الجاد من أجل تحقيق أهدافك وطموحاتك، فربما تثبت الأيام عكس ما تتوقع.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
تشعر بحالة من الرضا تجاه علاقتك العاطفية مع حبيبك، وتبذل مجهودًا كبيرًا في التفكير في أمور ربما تسعده أو تحقق له الرضا، ويمكنك دعوته على سبيل المثال إلى عشاء رومانسي، أو دعوته للتنزه في أحد الأماكن المثيرة التي لم يزورها من قبل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
حالتك الصحية مستقرة بسبب التزام بالأكل الصحي وممارسة التمارين الرياضية باستمرار، وهو ما يجب أن يكون روتينًا في حياتك حتى تتمتع بحياة صحية مستقرة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يتعرض لحالة من الخذلان خلال الأيام المقبلة بسبب افتقاده للدعم في أحد المواقف الصعبة التي ستمر عليه، والتي سيغيب عنها أقرب أصدقائه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري