24 سبتمبر 2021 02:59 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ليفربول يضع محمد صلاح على رأس 6 لاعبين يرغب في تجديد عقدهم

النهار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن دخول إدارة نادي ليفربول فى مفاوضات جادة لتمديد التعاقد مع 6 نجومه، على رأسهم الدولى المصرى محمد صلاح هداف الفريق خلال المواسم الأربعة الماضية، فى محاولة للحفاظ على قوام بطل البريميرليج الموسم قبل الماضي.

ووفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ليفربول يخطط لتجديد عقد دفعة كبيرة من اللاعبين مرة واحدة وهم: "فان دايك، أليسون بيكر، ترينت ألكسندر أرنولد، آندى روبرتسون، فابينيو، ومحمد صلاح".

ويأمل يورجن كلوب مدرب الريدز أن يتمكن الثلاثي المصاب لفترات طويلة فيرجيل فان ديك وجو جوميز وجويل ماتيب من العودة في بداية الموسم المقبل، بعدما خسر الفريق جهودهما فى خط الدفاع طيلت الأشهر الماضية الأمر الذى دفع إدارة الريدز محاولة تجديد عقد المدافع الهولندي خلال الأسابيع المقبلة.

وسيغيب المدافع الهولندي عن بطولة أوروبا هذا الصيف حيث يسعى للعودة إلى الريدز في بداية الموسم المقبل، حيث من المقرر أن يضع ليفربول ثقته في تعافيه من خلال منحه عقدًا جديدًا.

وتوج الدولى المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى فريق ليفربول الانجليزي للموسم الكروى المنتهى 2020/21.

وشارك محمد صلاح فى 51 مباراة مع ليفربول بجميع المسابقات، ما بين 37 مباراة في الدوري الإنجليزي، 10 دوري أبطال أوروبا، 2 كأس الاتحاد الإنجليزي، بمباراة كأس رابطة المحترفين، مباراة بالدرع الخيرية.

وأحرز محمد صلاح 22 هدفاً مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي، ويعد هداف الريدز في المسابقة ووصيف قائمة هدافي البطولة بشكل عام، خلفاً لهاري كين مهاجم توتنهام المتصدر برصيد 23 هدفاً، ويبلغ معدل التهديفي له في الدوري الإنجليزي هدفاً كل 140 دقيقة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري