20 سبتمبر 2021 21:19 13 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلي: ميكيسوني الأقرب للبدء غدا أمام الطلائع في مركز الجناح الأيسرسيراميكا يجس نبض الزمالك لضم مروان حمدىكيف سيتعامل موسيماني مع التكتل الدفاعي المنتظر للطلائع في السوبر؟مران الإسماعيلى.. عودة أرى بابل وظهور عبد الله جمعة وتأهيل مروان الصحراوىمران الزمالك المسائي يبدأ بفقرة إطالات وتدريبات بدنيةالبرلمان اللبنانى يمنح الثقة لحكومة نجيب ميقاتى بأغلبية أعضائهوزير الخارجية يستقبل فى نيويورك أمين عام الاتحاد من أجل المتوسطالرئيس السيسى: نتطلع لاستضافة الدورة الـ27 لقمة تغير المناخ فى 2022 بالإنابة عن أفريقياسامح شكرى يشيد بجهد البرلمان الليبي بإعداد قانون الانتخابات.. ويؤكد: خطوة هامةتصريحات جديدة للرئيس السيسى بشأن إقامة السدود على الأنهار الدولية دون توافق مع دول المصبالرئيس السيسى يؤكد على أهمية تحمل الدول المتقدمة لمسئولياتها في خفض الانبعاثاتسامح شكرى يبحث مع وزيرة خارجية ألبانيا تعزيز التعاون الثنائى بين البلدين
عربي ودولي

إسرائيل تنتقد بشدة قرار مجلس حقوق الإنسان فتح تحقيق في ”جرائم” ارتكبت خلال الصراع الأخير في غزة

النهار

اعربت وزارة الخارجية الإسرائيلية، اليوم الخميس، عن إن قرار مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة فتح تحقيق في "جرائم" ارتكبت خلال الصراع الأخير في غزة يعتبر "فشلا أخلاقيا".
وأوضحت الوزارة في بيان أن هذا التحقيق يهدف إلى "التغطية على جرائم حركة حماس" الفلسطينية، وأن إسرائيل ترفض القرار ولن تتعاون مع التحقيق.
ومن جانبها فقد صرحت نزهة شميم خان سفيرة فيجي لدى المجلس، والتي تتولى رئاسة مجلس حقوق الإنسان حاليا، بعد جلسة خاصة استمرت طوال اليوم: "تم تبني مشروع القرار".
وكان قد صوت مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة اليوم الخميس لصالح فتح تحقيق دولي في الجرائم التي ارتكبت خلال الصراع الذي استمر 11 يوما بين إسرائيل وحركة "حماس" في غزة.
وتبنى المجلس، المؤلف من 47 دولة عضوا، مشروع القرار الذي قدمته منظمة التعاون الإسلامي والوفد الفلسطيني لدى الأمم المتحدة، بموافقة 24 صوتا واعتراض تسعة وامتناع 14 عن التصويت.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري