25 سبتمبر 2021 15:26 18 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الرئيس السيسي يتلقى اتصالا من رئيس أوكرانيا.. زيلينسكى يؤكد حرصه على التنسيق والتشاورلجنة الحكام تقرر استبعاد الحكم أمين عمر من مباريات الدورى وكأس مصررئيس الوزراء يستقل نموذجا للقطار الكهربائى الجديد ويتفقد عددا من المحطاتضبط عاطل قتل شقيقه داخل قطار ”المناشى - إيتاى البارود” فى المنوفيةممثل مسلسل ”ستار تريك” يطير إلى الفضاء على متن مركبة بيزوس.. اعرف التفاصيلتأجيل إعادة محاكمة 17 متهما بـ”أحداث شغب جزيرة الوراق” لـ25 ديسمبر المقبلمى كساب تنتهى من تصوير حكاية ”عقبال عوضك” من مسلسل ”زى القمر”ممرض تعرض للتنمر على يد طبيب وآخرين يتغيب عن ثانى جلسات المحاكمةجهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال أسبوعشعبة الخضروات والفاكهة: 3 أسباب لزيادة الإقبال على الصادرات المصرية من الموالحتأجيل محاكمة طبيب و2 آخرين بقضية التنمر على ممرض بمستشفى خاص لـ9 أكتوبرضربها على وجهها.. ضبط عامل بتهمة قتل شقيقته فى مركز دشنا بقنا
رياضة

جوارديولا لا ينوي مغادرة مانشستر سيتي رغم اهتمام برشلونة

النهار

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، لا ينوي الرحيل عن تدريب الفريق الإنجليزي، في الصيف الحالي، بعد التقارير التي أشارت إلى رغبة نادي برشلونة في استعادة المدرب لخلافة الهولندي رونالد كومان في تدريب الفريق.

ذكرت شبكة "سكاي سبورت" أن بيب جوارديولا ليس لديه أي نية لمغادرة مانشستر سيتي، حتى لو فاز بلقب دوري أبطال أوروبا، حين يواجه غريمه تشيلسي، بعد غد السبت في ملعب "الدراجاو" بمدينة بورتو البرتغالية.

وأشارت الشبكة الإخبارية، أن جوارديولا سيبقى في مانشستر، ويخطط لتعاقدات جديد مع إدارة النادي في الموسم المقبل.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية، سقد أشارت إلى أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة فتح باب المفاوضات مع بيب جوارديولا لخلافة الهولندي رونالد كومان وبعض التسريبات تؤكد وجود موافقة مبدئية من مدرب مانشستر سيتي الحالي.

مانشستر سيتي

ويرتبط رونالد كومان بعقد مع برشلونة يمتد حتي يونيو 2022، وفي حالة فسخ عقده سيحصل علي 13 مليون يورو، وهي قيمة مالية كبيرة غير متوافرة في ظل الأزمة الاقتصادية التى يعيشها البارسا.

جدير بالذكر أن جوارديولا سبق له تدريب برشلونة والفوز معه بالعديد من الألقاب، أبرزها الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا عامي 2009 و2011.

ويتولى جوارديولا تدريب مانشستر سيتي منذ صيف 2016، وفاز معه بكأس رابطة المحترفين 4 مرات، والدوري الإنجليزي 3 مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة، ويسعى للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق في الموسم الحالي.

وقاد جوارديولا فريق مانشستر سيتي في 293 مباراة، حقق الفوز في 220 مواجهة، وخسر 42 وتعادل في 31.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري