18 مايو 2022 14:42 17 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
التشيك: 50 ألف لاجئ من أوكرانيا بدأوا العمل في البلادالرئيس الأوكراني: روسيا تحاول تعويض إخفاقاتها العسكرية من خلال هجماتها الصاروخية الأخيرةوزيرة الخارجية البريطانية: نواجه وضعاً اقتصادياً شديد الصعوبةإستونيا ولاتفيا وليتوانيا يرحبون بقرار فنلندا والسويد التقدم بطلب لعضوية ”الناتو”قبل مباراة الأهلى والوداد.. تعرف على قائمة الدول المعفاة من تأشيرة دخول المغربماريوبول.. سقوط رمز الصمود الأوكراني بمخالب الدب الروسيالحكومة توافق على إطلاق مدد الإعارات والإجازات لموظفى الدولة العاملين بالخارجرئيس الوزراء يصدر قرارا بتقسيم حى شمال الجيزة إلى إمبابة والمنيرة الغربيةسفارة أوكرانيا بالقاهرة تدعو لزيادة الضغط الدبلوماسي على روسيا لوقف اضطهاد تتار القرممقتل 9 أشخاص وإصابة 24 آخرين فى هجوم إرهابى بطاجكيستانوزير الخارجية الأوكراني: سيتم تسلم المزيد من الأسلحة والمعدات الهولنديةطقس حار غدا ونشاط للرياح والعظمى فى القاهرة 33 درجة
المحافظات

حملة مكبرة بالعامرية لرفع الإشغالات والتعديات على الطريق العام

النهار

نفذ حي العامرية أول، الواقع بغرب الإسكندرية، اليوم الخميس، حملة استهدفت رفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام، التي تعوق حركة المواطنين والسيارات، لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع وفرض الانضباط.


وقال محمود بريك، رئيس الحي، إن الحملة شارك فيها محمد عبدالله، سكرتير عام الحي، وإدارات " النظافة والرصد البيئي، إشغال الطريق، المتابعة الميدانية"، واستهدفت رفع الإشغالات بشارع الجمهورية، أسفل كوبري العامرية، شارع مستشفى الشيخ بدوي، مساكن البردويل.

وأشار رئيس الحي، إلى أن إدارة النظافة والرصد البيئي بالتعاون مع شركة نهضة مصر برفع المخلفات الموجودة، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري