23 أكتوبر 2021 12:36 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزيرة الثقافة ومحافظ الإسماعيلية يفتتحان مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية 21إلى دور النشر.. كيف تحجز مكانك فى معرض القاهرة للكتاب؟فعاليات اليوم.. حفل أوركسترا القاهرة بالأوبرا ومناقشة ”الطلائع” لـ ريم بسيونىشباب سفينة النيل يتعرفون على الحضارتين اليمنية والعراقية.. موجهين الشكر لمصرمستشار الرئيس السيسي: لم نلحظ وجود تحورات لكورونا وهناك احتواء كبير للإصابات”سينما الأساطير والحكايات” كتاب لـ عزة فايد أحمد عن المجلس الأعلى للثقافةالعراق خامس أكثر دولة في العالم تأثراً بالتغيرات المناخيةأبو الغيط لمدراء المنظمات العربية بتونس: الوضع العربى يحتاج لمزيد من العملالسعودية ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ”الحوثي” على أراضيها ومنشآتها المدنيةالاستخبارات العسكرية العراقية تعلن مقتل ”فتى داعش” في الرطبةولى العهد السعودى: زراعة أكثر من 450 مليون شجرة ضمن مبادرة التشجير بالمملكةمجلس الأمن يأمل بتشكيل حكومة شاملة في العراق
حوادث

كاميرات المراقبة تكشف غموض حادث العثور على رضيع مغطي بالنمل بقنا

النهار

تمكنت الأجهزة الأمنية في قنا من كشف غموض العثور على طفل رضيع مجهول الهوية مغطى بالنمل، أمام استاد قنا.


وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا قد تلقى إخطارا من مامور قسم شرطة قنا يفيد بورود بلاغ بالعثور على رضيع حديث الولادة، مجهول الهوية أمام الاستاد بجوار موقف قوص بمدينة قنا.


وتم نقل الطفل إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.


وكشفت لتحريات المباحث وبعد تفريغ كاميرات المراقبة بموقع العثور على الرضيع، أن والدة الرضيع طفلة 15 عاما، ومقيمة بمركز قنا والرضيع من علاقة غير شرعية، وتم ضبط المتهمة، وجاري البحث عن الأب.

 

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري