29 مايو 2022 06:37 28 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الخميس 27/5/2021 برج الجدى

النهار

يعتبر مواليد برج الجدى من أكثر الشخصيات انضباطًا، ولديهم قدرة كبيرة على التحكم فى أنفسهم وانفعالاتهم، ويتحملون المسئولية بشكل جدي، كما أنهم من أكثر الشخصيات بحثًا عن المثالية فى كل شىء يقومون به، وصبرهم الشديد يساعدهم كثيرًا على تحمل الصعاب، ومن مشاهيره جيم كارى، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
تتمتع بشخصية اجتماعية، وهو ما يساعدك على التواصل بشكل جيد مع زملائك ورؤسائك فى العمل، وستكون موضع تقدير من الجميع، وقد تتلقى بعض النصائح لتعزيز ثقتك بنفسك وتحقيق المزيد من النجاح، فحاول أن تستفيد منها جيدًا.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
لقد كان شريك حياتك يتصرف بشكل غريب طوال الفترة الماضية، وستعرف اليوم سبب تصرفاته، فقد كان ذلك بسبب قلة اهتمامك به، لذا حاول تعويضه اليوم، واصطحب شريك حياتك فى رحلة أو للتسوق سويًا.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
لقد أهملت صحتك طوال الفترة الماضية، وستبدأ اليوم فى كسر ذلك، وستقوم بالاهتمام بنظامك الغذائي ولياقتك البدنية بشكل غير عادى، ويمكنك أيضًا الانضمام إلى إحدى صالات الجيم لممارسة بعض الأنشطة البدنية المختلفة، وستختار نظامًا غذائيًا صحيًا تلتزم به.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى
عليك تحمل المسئولية والبدء فى التفكير بطريقة منطقية لحل قضاياك المعلقة، وتأكد أنه على الرغم من أنك بعد بذل الكثير من الجهد الشاق لن تكون قادرًا على الوصول إلى هدفك المنشود، ولكن مثابرتك ستؤتى بثمارها، لذا استمر فى العمل الجيد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري