28 أكتوبر 2021 10:16 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الخميس 27/5/2021 برج القوس

النهار

البساطة والعفوية أهم الصفات التى يتمتع بها مواليد برج القوس، فهم شخصيات مرنة للغاية ويمكن التعامل معهم بسهولة شديدة، وسعة تفكيرهم تجعلهم قادرين على استيعاب مختلف الشخصيات والطباع، كما أنهم شخصيات تمتلك الكثير من الحماس، وعندما يبدأون أى مشروع أو يتخذون أى خطوة يصممون على إكمالها إلى النهاية ومواجهة كافة التحديات، كما أنهم مستمعين جيدين لذلك يلجأ إليهم الكثيرون، ومن مشاهيره تايلور سويفت، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
أنت تحاول الانتهاء من عدد من المشاريع التى كنت تعمل عليها بجد فى هذا الوقت، وستنجح اليوم فى إنهاء أغلبها، وسيعرف الجميع أنك متفرد فى عملك وستكتسب من زملائك ثقة كبيرة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
تستمع لآراء من حولك عن الاختيارات المثالية لشريك الحياة، وهو ما يؤثر على اختيارك، لذا كن واقعيًا وتأكد أنه لا يوجد شخص مثالي، خاصة أنه يوجد شخص يحاول التقرب منك، فاعطه الفرصة لأنه قد يكون توأم روحك المستقبلي.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
حالتك المزاجية قد تكون غير جيدة لمتابعة تمارينك الروتينية، لذا يمكنك تحضير البديل من خلال تناول وشرب بعض المكونات المفيدة لصحتك، فأنت تحتاج إلى التركيز بشكل جيد فى اهتمامك بصحتك.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
لقد تعرض لعدد من الحوادث والتقلبات طوال الفترة الماضية، لكن لا تقلق فسرعان ما ستتخلص من كل المشاكل التى تواجهها، فقط حافظ على تفاؤلك وستعمل الأمور بشكل أفضل، وقد يطلب المقربين منك مساعدة فلا تتأخر عنهم، لأن هذا سيجعلك تنسى ما يقلقك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري