28 أكتوبر 2021 09:12 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
حوادث

اصطدام شاحنة نقل بشاحنة سولار في الوادي الجديد دون إصابات

النهار

طدمت شاحنة نقل بأخرى لنقل السولار، اليوم الأربعاء، بطريق الخارجة - الداخلة، بالقرب من مشروع مناجم شركة فوسفات مصر.

كان اللواء محمد توفيق، مدير أمن الوادي الجديد، تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة بوقوع تصادم بين شاحنتي نقل بطريق الخارجة – الداخلة ولا يوجد مصابين.

تبين تصادم شاحنة نقل بأخرى لنقل السولار بمنطقة الكيلو 50 بطريق الخارجة – الداخلة، بالقرب من مقر إدارة مشروع فوسفات مصر ولا توجد إصابات بشرية.

دفعت إدارة الحماية المدنية بالوادي الجديد، بسيارتي إطفاء خاصة بسحب والسيطرة على المواد البترولية، ودفع مرفق الإسعاف بسيارات إسعاف لموقع الحادث لنقل أي إصابات بشرية.

فيما أشارت إدارة شركة فوسفات مصر التابعة لوزارة البترول ، أن الشركة بناءً على توجيهات المهندس محمد عبد العظيم، رئيس الشركة، تم الدفع بسيارة إطفاء وسيارة إسعاف تابعة للشركة ومعاونة رجال الحماية المدنية، كما دفعت الشركة بإشراف المهندس ثروت حجاب، مدير موقع الشرة بالمحافظة، بلودر لإصلاح الجزء التالف من الطريق الناتج عن آثار تصادم الشاحنتين.

تحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجار رفع آثار الحادث من الطريق وإعادة السيولة المرورية لحالتها الطبيعية بطريق الخارجة - الداخلة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري