9 ديسمبر 2021 00:23 4 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

رئيس حي المطرية يتابع إزالة التعارضات في تنفيذ محور ”مسطرد - عدلي منصور”

النهار

تابع حسام لبيب، رئيس حي المطرية، أعمال التوسعة وإزالة التعارضات الجاري تنفيذهما في محور مسطرد - عدلي منصور، حيث وجه خلال الجولة، بسرعة إنهاء الأعمال.


كانت عملية صرف تعويضات المستحقين في شارعي المشروع بالمطرية، وكمال حجاب في نطاق حي السلام، قد بدأت منذ أسابيع، بمتابعة من نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية الدكتور إبراهيم صابر.

وأوضح نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، أن أجهزة الحيين، انتهت من تلقي أوراق مستندات المستحقين للتعويض في الشارعين، ضمن تنفيذ محور مسطرد - المستشار عدلي منصور.

كان الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافط القاهرة للمنطقة الشرقية، قد أعلن أنه تزامنا مع بدء صرف التعويضات المقررة لأصحاب العقارات المتعارضة مع محور مسطرد "المستشار عدلي منصور"، يتم إزالة عقارات شارع كمال حجاب، بنطاق حي السلام، وإجمالها ١٥٩ عقارا، سيتم إزالتها، أيضا.

وأوضح نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، أن الأجهزة التنفيذية، بدأت إخلاء بعض العقارات المتعارضة مع إنشاء محور مسطرد "المستشار عدلي منصور"، وذلك تمهيدا لإزالتها.

ويربط "محور مسطرد - عدلي منصور "، شارع المشروع في المطرية بوسط القاهرة، كما سيربط أجزاء من حي السلام بوسط المدينة، وشارع رنين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري