9 ديسمبر 2021 00:05 4 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تونس والمغرب يستدعيان رباعي الزمالك

النهار

تلقى نادي الزمالك إخطارا رسميا من الاتحاد التونسي لكرة القدم باستدعاء فرجاني ساسي، وسيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى معسكر المنتخب التونسي، المقرر إقامته على هامش التوقف الدولي في المدة من 29 مايو الحالي وحتى 16 يونيو المقبل، كما أرسل الاتحاد المغربي لكرة القدم خطابا رسميا إلى الزمالك يطلب فيه انضمام أشرف بن شرقي، إلى صفوف معسكر منتخب المغرب، خلال فترة التوقف الدولية المقبلة أيضا.

وخاطب نادي الزمالك اتحادي الكرة في تونس والمغرب، من أجل تأجيل ضم الرباعي إلى المعسكر المقام على هامش التوقف الدولي، نظرا لاستمرار منافسات البطولات المحلية في مصر، خلال هذه الفترة.

وكانت اللجنة المسؤولة عن إدارة نادي الزمالك قد أصدرت بيانًا تؤكد خلاله أنها تناقش ملف تجديد التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط فريق النادي، رافضة تمامًا تصريحات وكيل اللاعب مهند عون.

وجاء البيان الذي أصدره نادي الزمالك كالتالي:

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب، رفضه التام للتصريحات التي أدلى بها مهند عون وكيل أعمال فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال وكيل فرجاني ساسي في وقت سابق، إن إدارة الزمالك لا تصارح الجماهير بالحقائق في الملف الخاص بتجديد اللاعب، وأن اللاعب لم يطلب الحصول على 2 مليون و 200 ألف أو 2 مليون و 600 ألف كما يقال، وسيوافق على التجديد للنادي في حالة عرض عليه مليون و800 ألف، بجانب أن مجلس الإدارة لم يجلس مع اللاعب من الأساس لتجديد عقده مع النادي.

وأوضح المجلس، في بيانه، أنه يضع ملف تجديد فرجاني ساسي على رأس أولوياته، ويسعى خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم ملف اللاعب بشكل نهائي، وعقد جلسة معه بحضور وكيل أعماله.

وأكد المجلس أن النادي ليس مسؤولا عن أي تصريحات بشأن هذا الملف إلا عن طريق حسين لبيب، رئيس النادي، المتحدث الرسمي باسم النادي، أو الإعلامي عمرو الدردير المتحدث الصحفي للنادي، وأن أعضاء المجلس لم يدلوا بأي تصريحات منذ أن تولوا مهمة إدارة النادي عن فرجاني ساسي أو أي أرقام تخص الزمالك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري