28 نوفمبر 2021 20:11 23 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

قائمة الراحلين عن الأهلي 2021.. والتر بواليا وكهربا الأقرب

النهار

قائمة الراحلين عن الأهلي 2021، أكثر ما يشغل بال العديد من محبي القلعة الحمراء، حيث يقوم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، بدراسة ملف الراحلين على أكمل وجه، من أجل إعداد تلك القائمة من اللاعبين التي استقر على رحيلهم عن الفريق خلال الفترة من المقبلة، من أجل تقديمها قبل انطلاق فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلى لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأحمر، برئاسة محسن صالح والذي من المقرر أن يناقشها بدوره مع محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، والمكلف من مجلس الإدارة بتولي ملف كرة القدم في النادي، من أجل الإعداد للموسم المقبل والاستقرار على قائمة الراحلين عن الأهلي 2021.

وفي ذات السياق، بات محمود كهربا أقرب الراحلين عن الفريق خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل، بسبب كثرة المشاكل التي أفتعلها اللاعب منذ إنضمامه إلى صفوف الأهلي في يناير قبل الماضي، ولعل على رأس تلك المشاكل رفض الأخير مصافحة مدربه الجنوب إفريقي موسيماني، عقب مباراة طلائع الجيش في الدوري المصري، في مارس الماضي، بسبب غضبه الكبير من عدم المشاركة في المباراة، ليتم فرض عقوبة بحق اللاعب بإقافه لمدة شهر، وتغريمه 200 ألف جنيه.

جناح الفريق الأيمن حسين الشحات يعد واحدًا ضمن المرشحين للرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد حالة سوء التوفيق التي باتت تلازم اللاعب بشكل لافت، منذ مطلع الموسم الجاري، على الرغم من وجود محاولات حثيثة ومستمرة من اللاعب لاستعادة ثقة موسيماني من جديد.

ومن جانبه، يقترب اللاعب والتر بواليا من قائمة الراحلين عن الأهلي 2021، خاصة بعد خروجه من الحسابات الفنية للمدرب الجنوب إفريقي في أغلب مباريات الموسم الجاري، بسبب تواضع مستواه الفني بشكل كبير والمعاناة من ظاهرة إهدار الفرص والعقم التهديفي الذي يعاني منه.

وشارك بواليا الموسم الجاري مع الأهلي في 18 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم، سجّل خلالها هدفين فقط، وصنع مثلهما، وهي نسبة تهديفية باهتة وضعيفة للغاية بالنسبة لمهاجم فريق كبير بحجم الأهلي.

وأخيرًا، يعد لاعب الوسط الدولي المالي الشاب إليو ديانج ضمن المرشحين لقائمة الراحلين عن الأهلي 2021، وذلك في ظل استمرار تلقي إدارة الأحمر العديد من العروض بخصوص اللاعب، في الوقت الذي تسعى فيه الإدارة للاستفادة من مبلغ بيعه، وإنعاش الخزينة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري