29 يونيو 2022 16:02 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس القابضة يكرم تدريب مياه الدقهلية لحصوله على الأول على مستوى الشركات التابعة للعام السادسإنشاء محطة متطورة لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقة الشمسية بـ”علوم طنطا”حملة نظافة موسعة ورفع ١٢٣ طن من التراكمات والمخلفات يومياً بسفاجاااسفير البحريني: تبادل الزيارات بين السيسي وحمد يترجم عمق العلاقات بين المنامة والقاهرةأبو مازن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيوالشباب والرياضة تستقبل بعثة الكاراتيه بالمطار عقب عودتهم من الجزائرموعد وصول كلاتنبرج للاجتماع مع اتحاد الكرة.. و3 تجارب قبل مهمة «تطوير التحكيم» المصريصورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟مصر تنتج ”دهانات خضراء” غير مسبوقة في تاريخها.. السر في الرصاصأديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»
عربي ودولي

وزير الصحة الروسي: تعويض العدد الزائد في الوفيات عام 2020 بسبب إصابات كورونا

النهار

كشف وزير الصحة الروسي ميخائيل موراشكو، إن وزارته وضعت نصب عينيها مهمة تعويض العدد الزائد في الوفيات في عام 2020، بسبب الحالات المرتبطة بفيروس كورونا- كوفيد-19.


وأضاف موراشكو، في مؤتمر "الأمراض غير المعدية و صحة سكان روسيا": " نحن نواجه مهمة حيوية جدا - تعويض الحجم الكبير في الوفيات المرتبطة بفيروس كورونا في عام 2020 ، وإيلاء اهتمام خاص بأمراض القلب والأوعية الدموية ومضاعفاتها".


وشدد الوزير، على ضرورة تركيز الاهتمام الخاص على أمراض القلب والأوعية الدموية.


في وقت سابق، ذكرت تاتيانا غوليكوفا نائبة رئيس الحكومة الروسية، أنه وفقا للبيانات الأولية لعام 2020 ، ارتفع معدل الوفيات في روسيا بنسبة 17.9٪ مقارنة بعام 2019.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري