24 سبتمبر 2021 05:30 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 25/5/2021 برج الحمل

النهار

يتميز مواليد برج الحمل بالثقة العالية بالنفس وحب القيادة، فهم أشخاص مستقلون بذاتهم لا يقبلون التدخل في حياتهم الشخصية، وحب القيادة يجعلهم يميلون للمناصب القيادية وإدارة المهام والإشراف على تنفيذها، وهم ناجحون في العمل مع فريق كبير، ولكن يحبون قيادته، لذا لا تحاول منافسة برج الحمل في العمل، لأنه عنيد جدًا في إثبات ذاته، وسرعة الغضب من أبرز عيوبه، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة نادية الجندي، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني
زيادة فترات العمل لا تمنعك من إظهار روح الإبداع التي بداخلك، فلا تجعل ضغط العمل يؤثر عليك، لأنك قد تشعر بالميل إلى الإنطلاق، وحاول استغلال ذلك في تطوير خطط العمل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي
تمر علاقتك الحالية مع الحبيب بشيء من الملل والفتور، لا تستسلم لذلك، وحاول التجديد معه، من خلال الذهاب إلى أماكن جديدة، أو فتح موضوعات ممتعة تقودكما لمكان آخر بعيدًا عن الضغط والتوتر.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي
اهتمامك بصحتك سابقًا، يظهر عليك اليوم ولكن عليك ممارسة الرياضة والمشي وإعادة تناول وجبات غذائية صحية، وستكون صحتك أفضل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
الفترة المقبلة، ستستعيد قدر كبير من ثقتك بنفسك، ولكن عليك بالتفاؤل، وستشعر بحالة أفضل في جميع أمور حياتك، خاصة أنك بذلت قصارى جهدك الفترة الماضية لتحقيق ذلك، فقط كن مستعدًا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري