1 يوليو 2022 15:33 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

مصرع شاب سقط من الدور الرابع ببورسعيد

النهار

لقى شاب فى العقد الثالث من العمر مصرعه عصر اليوم الإثنين، إثر سقوطه من سطح أحد المبانى السكنية بشارع الجمهورية بحى الشرق محافظة بورسعيد، ليلقى حتفه فى الحال متأثرا بجروحه، تم نقل الجثة إلى مستشفى الزهور المركزي، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


تلقى مدير أمن بورسعيد اللواء ناصر حريز، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد تلقيها بلاغا من الأهالى بسقوط شاب من الدور الرابع بشارع الجمهورية، وتوفى فى الحال وسط بركة من الدماء، على الفور وجه رجال البحث الجنائى بفحص البلاغ واتخاذ الإجراءات القانونية.

انتقل رئيس مباحث الشرق الى موقع الحادث على رأس قوة من وحدة مباحث القسم، وتبين من التحريات وسؤال شهود العيان بواب العمارة المقابلة عدم معرفتهم بهوية الشاب، وعثر على بطاقة الرقم القومى داخل سرواله مدون بها اسم المتوفى أحمد محمود موسى ٣٨ سنة، يعمل بأحد مصانع الملابس الجاهزة بمنطقة الاستثمار.

تم استدعاء سيارة إسعاف ونقل الجثة إلى مستشفى الزهور وتبين من الفحص المبدئى إصابته بكسر بقاع الجمجمة، وكسور متفرقة بالجسم، تم وضع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرير محضر بالواقعة، وجار التحرى عن أسباب وجوده بالعقار.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري