26 أكتوبر 2021 06:27 20 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 24/5/2021 برج الحمل

النهار

يتميز مولود برج الحمل بالجدية والإخلاص في التعامل مع العمل، ويمتلك صفات المدير الناجح الذي يجمع بين الصرامة والتفاهم، فهو قادر على اكتشاف أفضل ما في الأشخاص الموجودين حوله، كما أنه متفائل ولدية القدرة على نشر الطاقة الإيجابية بين من حوله، إلا أنه متهور وعصبي إذا شعر بالإهانة أو عدم التقدير من الآخرين، ومن مشاهير برج الحمل النجمة سوسن بدر، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
حاول ألا تبالغ في الثقة بنفسك والتي قد تتحول مع الوقت إلى غرور فيما يتعلق بمشكلات العمل، لأنه قد يتسبب في ارتكابك أخطاء قد تضر بمكانتك التي وصلت إليها بمجهودك، لذلك لا تتوقف عن الاستفادة من الآخرين.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
لا تبالغ في الأنانية في تعاملك مع حبيبك، واعلم أنه في حاجة إليك كما أنت في حاجة إليه، فالعلاقات العاطفية تقوم على المشاركة، لا على أن يبذل طرف بشكل مستمر، بينما يكتفى الآخر أن يكون مستقبِلًا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
تحتاج إلى اتباع نظامًا غذائيًا صحيًا يساعدك على فقدان الوزن الزائد الذي اكتسبته خلال الفترة الماضية، ويمكنك أيضًا المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية لمساعدتك في تحقيق هدفك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يحصل على أرباح كبيرة في أحد المشاريع الخاصة التي يقوم بها، وهو ما سيساعده على تحقيق جانب كبير من أحلامه بتحسين مستواه الاجتماعي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري