3 يوليو 2022 21:58 4 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

قائد ليفربول: أنهينا الموسم بشكل قوي ولكن ليس كما كنا نأمل

النهار

حرص النجم جوردان هندرسون، قائد نادى ليفربول الإنجليزي، على شكر جمهور الريدز على مساندتهم طوال الموسم الذي انتهي منذ قليل بالجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة، والتي شهدت مباراة الريدز أمام نادي كريستال بالاس وانتهت بهدفين لصالح ليفربول احرزهم ساديو ماني.

وكتب هندرسون الذي عاد منذ أيام بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، "لم يكن الموسم الذى كنا نأمله، ولكننا أنهيناه بشكل قوي، وتأهلنا لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وأظهرنا التكاتف الذى سيجعلنا مناسبين للموسم القادم، شكرا لجميع معجبينا على دعمهم ونأمل أن نري المزيد منكم الموسم المقبل".

نجح فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح فى إنقاذ الموسم والتأهل لدوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على ضيفه كريستال بالاس بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "آنفيلد"، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي.

وبتلك النتيجة ينهي ليفربول الموسم محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، بفارق نقطتين عن تشيلسي الرابع الذى خسر أمام أستون فيلا بنتيجة 2-1، وبفارق 3 نقاط عن ليستر سيتي الخامس الذي خسر أمام توتنهام 4-2.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري