2 ديسمبر 2021 06:17 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد كريستال بلاس فى ختام البريميرليج

النهار

أعلن الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره كريستال بالاس مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد" في مباراة مهمة للريدز من اجل خطف بطاقة التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك ضمن الجولة الثامنة والثلاثين (الأخيرة) من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره كريستال بالاس فى الخامسة مساء اليوم ، على ملعب "آنفيلد" ضمن الجولة 38 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي.

وجاء الدولى المصري محمد صلاح على رأس التشكيل المكون من :

أليسون، الكسندر ارنولد، ويليامز، فيليبس ، روبروتسون، فابنيو، تاجو الكانتارا، مانى، محمد صلاح، روبروت فيرميو

ليفربولليفربول

بينما جاء تشكيل كريستال بلاس الضيوف كتالي:

Image

وصعد فريق ليفربول للمركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج، بعد الفوز الثمين على مضيفه بيرنلي، بنتيجة 3-0، حيث ارتفع رصيد ليفربول إلى 66 نقطة، ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 4 أهداف عن ليستر سيتي الخامس، قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة.

ليفربول ضد كريستال بالاس

ويلعب ليستر سيتي الخامس بنفس الرصيد مع توتنهام في نفس التوقيت، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة.

وبات أمام ليفربول فرصة ذهبية لحسم تأهله إلى دوري أبطال أوروبا حيث إن الفوز على كريستال بالاس بأي نتيجة سيضمن صعوده، دون النظر لنتائج تشيلسي وليستر سيتي، خاصة أنه يتفوق بفارق الأهداف مع فريق الثعالب بأربعة أهداف، ومن الصعب للغاية، أن يفوز ليستر سيتي على توتنهام بخمسة أهداف في الجولة الأخيرة، حال انتصار ليفربول بهدف فقط أمام كريستال بالاس.

ليفربول ضد كريستال بالاس

كما أن تعادل ليفربول سلبيا أو إيجابيا مع كريستال بلاس تزامنا مع تعادل ليستر سيتي مع توتنهام أيضا بأى نتيجة يضمن تأهل "الريدز" مباشرة، إلى جانب أن خسارة ليفربول مع هزيمة ليستر سيتي يضمن كذلك تأهل رفقاء محمد صلاح مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا .

وسيكون ليفربول في هذه المعركة أمامه فرصة كبيرة لإنقاذ موسمه المتذبذب والسيئ هذا الموسم بالبقاء في المربع الذهبي والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد، ولكن لا بد بأن ينتصر بأي طريقة على الخصم من أجل البقاء في مربع الكبار.

أما كريستال بالاس فليس لديه أى حسابات بعدما ضمن البقاء في المسابقة بالموسم الجديد وأصبح في منطقة أمنة، ولكن سيدخل اللقاء بكل قوة لمحاولة اقتناص الثلاث نقاط، لاسيما بعد الهزيمة أمام الريدز في الدور الأول بنتيجة 7-0.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري