18 أكتوبر 2021 07:08 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 23/5/2021 برج الدلو

النهار

يتصف مواليد برج الدلو بالشخصية المستقلة، ويتمتعون بالذكاء الشديد ولديهم طريقة مميزة في إنجاز الأعمال المكلفين بها، فهم لا يقبلوا السخرية مهما كانت درجتها أو جرح المشاعر الآخرين، ولا يقبلوا بالحلول الوسط، كما أنهم شخصيات عنيدة للغاية، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج الدلو رمضان صبحي.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني
حاول أن تبتعد عن الفشل، فالوقت غير ملائم لذلك، وحاول الاحتفاظ بأعصابك فى هذه الفترة الحرجة من حياتك، واحتفظ بقدراتك كاملة على التفكير والتحليل كى تحقق نجاحك الذى تبحث عنه دومًا.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي
كثرة التسويف قد تخلق المشاكل بينك وبين الحبيب، لذا عليك أن تأخذ قرارك في أسرع وقت، فشريك حياتك ينتظر قرارك، فحاول أن تتقدم وابتعد عن التردد لأن الحياة لا تتحمل كل هذا الوقت.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
حاول أن تحافظ على صحتك لأقصى درجة، فأنت تهمل فيها، وابتعد عن السهر والإرهاق في العمل، وحاول أن تأخذ قسطًا من الراحة الكافية خلال يومك.
توقعات علماء الفلك لبرج الدلو الفترة المقبلة
مساعدة الآخرين وحل مشاكلهم تعطى لحياتك معنى حقيقي وتمنحك الثقة والحب، فالوحدة والتفكير المنفرد لا يأتي بجديد، لذا شارك الآخرين في الحياة فأنت محب للغير وتعشق المساعدة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري