18 مايو 2022 15:59 17 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مجلس الوزراء الألماني يوافق على طلبات فنلندا والسويد بالانضمام لحلف الناتومدير عام تعليم المنوفية يتابع سير امتحانات الصف الأول الثانوى بإدارة شبين الكوم التعليميةرئيس جامعة المنيا يفتتح المعرض السنوي الثالث لطلاب قسم الديكور بالـ”الفنون الجميلة”للتسهيل على المواطنين.. طرح رابط إضافة رقم التليفون على البطاقة التموينيةجامعة أسيوط تشهد انطلاق أعمال منتدى إيتيدا للتوظيف والترويج”تعليم البحيرة”: إحالة طالبين وملاحظى لجنتين بامتحانات الشهادة الإعدادية للشؤون القانونية”احميها من الختان” تواصل حملة طرق الأبواب بمدن البحر الأحمررئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يتابع سير امتحانات القراءات والنقل الثانوى بلجان الغردقةالمنيا: إطلاق مبادرة ”تفوق” للمراجعات النهائية المجانية لطلاب الشهادة الثانويةبيطري الشرقية: ضبط 410 كجم لحوم فاسدة خلال حملات تفتيشية بمراكز ومدن المحافظة«ثقافة المنيا» تقدم تابلوهات من التراث الشعبيالأحد المقبل.. زراعة المنيا تبدأ حملة لمكافحة القوارض عقب حصاد المحاصيل الشتوية
عربي ودولي

تعرف على شروط أداء الحج الموسم المقبل

النهار

كشف علي المانسرتلي، عضو مجلس إدارة غرف شركات السياحة، شروط المملكة العربية السعودية للموافقة علي أداء مناسك الحج هذا العام.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى بقناة "صدي البلد" أنه يشترط لأداء الحج هذا العام أن يكون الحاج ضمن الفئة العمرية ما بين 18 الي 60 عامًا .


وأضاف: يجب أن يكون الحاج قد حصل علي جرعتين من لقاح كورونا قبل دخول المملكة العربية السعودية بمدة أسبوع، لافتًا إلى أن السعودية أجازت لقاح سينو فارم الصيني المصرح به في مصر إلى جانب لقاح استرازينيكا.
ولفت إلى أنه يشترط علي الحاج أنه يكون قد أجرى تحليل "PCR" قبل دخول المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلي أنه بعد تحقيق الشروط المبينة سيخضع الحاج إلى العزل الصحي لمدة 3 أيام في المملكة قبل أداء مناسك الحج.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري