29 يونيو 2022 15:50 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ااسفير البحريني: تبادل الزيارات بين السيسي وحمد يترجم عمق العلاقات بين المنامة والقاهرةأبو مازن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيوالشباب والرياضة تستقبل بعثة الكاراتيه بالمطار عقب عودتهم من الجزائرموعد وصول كلاتنبرج للاجتماع مع اتحاد الكرة.. و3 تجارب قبل مهمة «تطوير التحكيم» المصريصورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟مصر تنتج ”دهانات خضراء” غير مسبوقة في تاريخها.. السر في الرصاصأديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبية
عربي ودولي

وزير الخارجية الأمريكي سيزور إسرائيل والضفة الغربية ضمن الجهود الرامية لترسيخ الهدنة حول قطاع غزة

النهار

ذكرت وكالة "رويترز" بأن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن سوف يزور الأربعاء والخميس القادمين إسرائيل والضفة الغربية ضمن الجهود الرامية لترسيخ الهدنة حول قطاع غزة.
ونقلت الوكالة اليوم السبت عن مصدر مطلع تأكيده أن جولة بلينكن القادمة في الشرق الأوسط ستشمل أيضا مصر التي لعبت دور الوسيط بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية في التهدئة حول القطاع، وكذلك الأردن.
ولم ينشر المسؤولون الأمريكيون والإسرائيليون والفلسطينيون البرنامج الكامل لزيارة بلينكن القادمة.
وأكدت الخارجية الأمريكية الخميس الماضي أن بلينكن خلال زيارته القادمة سيناقش "جهود الإعمار والعمل المشترك على بناء مستقبل أفضل للإسرائيليين والفلسطينيين".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري